العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

تكريم شيريان ماثيوز وفينيكس في ختام بطولة ناصر 7

قام رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بتكريم شيريان ماثيوز، العضو المنتدب لشركة فينيكس للتسويق والإبداع، وقدم سموه هدية تذكارية لدعمه ومجهوداته المقدمة إلى بطولة سموه الرمضانية «ناصر 7» لكرة القدم.

وبهذه المناسبة صرح توفيق الصالحي رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة «ناصر 7»، مدير مركز معلومات والمكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد بأن «شركة فينكس تقدم خدماتها بكل مهنية ونجاح لدعم مختلف الأنشطة لدينا. وقد ارتبطت بعلاقات طيبة مع المكتب الإعلامي لأكثر من 15عاماً، وخصوصا في بطولات ناصر بن حمد الرمضانية لكرة القدم السابقة وناصر 7 الأخيرة». وأضاف الصالحي «نحن نقدر مجهوداتهم وخصوصا شيريان ماثيوز لاهتمامه الشخصي في تقديم أفضل الخدمات في الوقت المحدد».

من جانبه هنأ شيريان ماثيوز؛ ناصر بن حمد على قيادته الشابة والرائدة في مختلف المجالات، وتنظيم الكثير من الأنشطة الرياضية والأدبية والاجتماعية والتي تهدف لإطلاق مواهب الشباب البحريني. وعن الانطباع الباهر للمشاركات الفعالة في البطولة الرمضانية «ناصر 7» لكرة القدم والتي أعطت الفرصة لإظهار مواهب اللاعبين الهواة والذين سيتمكنون من خلال تلك المشاركات إلى الارتقاء لمستويات أعلى. وأضاف ماثيوز «نتمنى كل النجاح في مساعي سموه ونبارك انجازاته».

ومن المعروف أن شيريان ماثيوز هو واحد من المتطوعين والمعروف جيدا لمختلف أنشطة الإتحاد الرياضي للمعاقين والأولمبياد البحريني الخاص منذ العام 1990.

العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً