العدد 4353 - الخميس 07 أغسطس 2014م الموافق 11 شوال 1435هـ

«الوسطى» تستعد لبرنامجها الصيفي... والمحافظ يدعو لاحتضان الشباب

شدد محافظ الوسطى مبارك الفاضل، على ضرورة تنفيذ البرامج الهادفة إلى استقطاب واحتضان فئة الشباب خلال الإجازة الصيفية، ليستثمروا عبرها أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع ويعزز مهاراتهم وقدراتهم في المجالات كافة.

جاء ذلك، خلال حديثه في المجلس الأسبوعي للمحافظة يوم الثلثاء الماضي (5 أغسطس/ آب 2014)، موجهاً أولياء الأمور إلى تسجيل أبنائهم من الذكور والإناث في البرنامج الصيفي الذي تستعد المحافظة لتنفيذه للفئة العمرية من 12 إلى 18 عاماً، ويشتمل على أنشطة ثقافية وتوعوية ورياضية وترفيهية تجمع بين المتعة والفائدة.

ونوه بحرص اللجان المنظمة للبرنامج الصيفي، خلال إعداد الأنشطة، على مراعاة الاحتياجات الذهنية والبدنية للشباب واختلافها بحسب العمر والجنس، مستهدفةً من وراء ذلك ضمان مواكبة القدرات والميول المتنوعة لدى المشتركين وتحقيق الأهداف الموضوعة، بما فيها صقل المواهب وتنمية المهارات الفردية والجماعية.

وأشار إلى أن أنشطة البرنامج الصيفي، ترتكز على تعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة لدى الجيل الصاعد وتغذية النشء بالمبادئ الحميدة، كالتعاون مع الآخرين وتبادل الاحترام، وتعليمهم أصول المنافسة الشريفة، مبيناً في الوقت ذاته، حرص المحافظة على تنفيذ المزيد من المبادرات والبرامج للشباب وسائر الفئات العمرية تفعيلاً لجانب المسئولية الاجتماعية.

العدد 4353 - الخميس 07 أغسطس 2014م الموافق 11 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:52 ص

      فكرة اقامة حضانة للشباب(لنحتضنهم)

      فكرة اقامة حضانة للشباب(لنحتضنهم)

اقرأ ايضاً