العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ

مويز: كنت أستحق المزيد من الوقت في «المانيو»

اعتبر المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز انه كان يستحق المزيد من الوقت في مانشستر يونايتد الانجليزي الذي أقاله من منصبه بعد 10 أشهر على استلامه المهمة خلفا لمواطنه الأسطورة اليكس فيرغسون.

ويأتي تصريح مويز في حديث لصحيفة «مايل» البريطانية بعد أن استهل يونايتد مشواره مع مدربه الجديد الهولندي لويس فان غال بسقوط على أرضه أمام سوانسي سيتي (1-2) أمس الأول (السبت) في المرحلة الاولى من الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2014-2015.

وتحدث مويز الذي فشل في الارتقاء الى مستوى طموحات جمهور يونايتد بعد أن خرج الأخير خالي الوفاض من جميع المسابقات وفشل حتى في الحصول على مركز مؤهل الى إحدى المسابقتين القاريتين بحلوله سابعا في الدوري الممتاز، عن تجربته مع «الشياطين الحمر» قائلا: «كانت خطوة نحو المجهول وبعودتي بالزمن الى الوراء أرى أن مهمتي كانت شبه مستحيلة».

وواصل «كان من المحبط تماما أن اخسر هذه الوظيفة لأنها شيء شعرت أن بامكاني تحقيق نجاح حقيقي فيه. علمنا أن المسألة كانت بحاجة الى الوقت من اجل إجراء التغييرات اللازمة. كنا بحاجة الى الوقت لكي يتطور الوضع. كنا بصدد إجراء تغييرات أخرى مهمة (الى جانب قدومه كمدرب جديد للفريق). في النهاية، لا اعتقد أني منحت الوقت الكافي من اجل الحكم على نجاحي أو فشلي».

واعترف مويز انه شعر بالإساءة للطريقة التي أقيل فيها من منصبه في 22 ابريل/نيسان الماضي، لان وسائل الإعلام البريطانية نشرت خبر الإقالة قبل أن تتحدث إليه إدارة النادي وتعلمه بها، مضيفا: «في النهاية، كان الأمر صعبا على عائلتي، الطريقة التي اكتشفنا بها، عبر وسائل الإعلام، باني فقدت وظيفتي».

وربما يشعر حاليا بشيء من الارتياح بعد الخسارة التي مني بها يونايتد في أول مباراة مع خلفه فان غال، القادم من مشاركة ملفتة في مونديال 2014 مع منتخب بلاده الذي حل ثالثا.

العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً