العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ

شراكة إستراتيجية بين اتحاد الكرة وفاست لينك

أبرم الاتحاد البحريني لكرة القدم شراكة إستراتيجية مع شركة فاست للعديد من أنشطة الاتحاد خلال الفترة المقبلة، إذ سيتم الكشف عن تفاصيل الرعاية خلال مؤتمر صحافي يقام خلال الفترة المقبلة وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2014/2015.

كان ذلك أبرز نتائج الاجتماعي التنسيقي الذي عقد أمس في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم وشهده رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ومدير عام شركة فاست عبدالرحيم الدلاور، بحضور عضوي مجلس إدارة الاتحاد عارف العباسي وعارف المناعي.

وسيكشف الاتحاد البحريني لكرة القدم وشركة فاست النقاب عن تفاصيل الرعاية التي من شأنها أن تساهم في حشد الجهود التسويقية لأنشطة الاتحاد بما ينعكس على الناحية التطويرية لأجندة الاتحاد خلال المرحلة المقبلة أهمها فيما يتعلق بالمسابقات الكروية المحلية.

وأكد علي بن خليفة على الجهود الكبيرة التي تبذلها شركة فاست لينك في الرياضة البحرينية بوجه عام وتحديداً كرة القدم، في إشارة إلى الخطوات الداعمة التي بذلتها الشركة خلال المرحلة الماضية والتي ساهمت بشكل مباشر في إضافة الدعم للعبة في البحرين.

وأشاد برعاية الشركة لبعض أنشطة الاتحاد الموسم الماضي والذي شهد نجاحاً تسويقياً، معتبراً أن ذلك دليل واضح على حرص المسئولين بالشركة على المساهمة بإعطاء زخم تسويقي أكبر للاتحاد، وهو ما يترجم دور المؤسسات والشركات الوطنية في التفاعل مع البطولات الكروية الهامة في البحرين وتفعل المبادرات الرامية إلى دخول الشركات كعامل هام في الرياضة البحرينية.

من جانبه، اعتبر عبدالرحيم الدلاور أن رعاية الشركة لأنشطة الاتحاد البحريني لكرة القدم يأتي في إطار الإستراتيجية الرامية لتطوير الرياضة البحرينية على وجه العموم، وكرة القدم تحديداً.

وأكد الدلاور أن الرعاية جاءت تجسيداً لتوجيهات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تأسيس شراكة واعدة بين الشركات الوطنية وقطاع الشباب والرياضة، منوهاً إلى الدور الكبير الذي يبذله رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم علي بن خليفة في تطوير وازدهار كرة القدم البحرينية. وبين أن استراتيجية شركة فاست لينك تؤكد الانفتاح على قطاع الرياضة والشباب في البحرين وتحديداً في كرة القدم البحرينية التي تعتبر العصب الأهم في المنظومة الرياضية.

العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً