العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

«الإعلام الاجتماعي» يطلق برنامج «توطين وظائف الإعلام الاجتماعي»

أعلن رئيس النادي العالمي للإعلام الاجتماعي - البحرين - علي سبكار إطلاق برنامج «توطين وظائف الإعلام الاجتماعي» الذي سيبدأ في سبتمبر/ أيلول المقبل حتى نهاية العام الجاري، ويتضمن محاضرات وورش عمل تهدف إلى تدريب الشباب على أساسيات الإعلام الاجتماعي، تمهيداً لإدخالهم في برامج أعلى وتهيئتهم للحصول على شهادات احترافية يقدمها النادي، وتمكنهم من الحصول على وظائف مرموقة في مجال الإعلام الاجتماعي.

وأوضح سبكار أن أعضاء من النادي سيقومون خلال الفترة المقبلة بزيارات لجهات ومؤسسات حكومية بهدف الوقوف على احتياجاتهم من العناصر البشرية المؤهلة في مجال الإعلام الاجتماعي، ثم توفير هذه العناصر عبر برامج تدريبية للنادي الذي تأتي في إطار هدفه المعلن منذ مطلع العام الجاري تدريب ألف بحريني على الإعلام الاجتماعي.

وكشف سبكار أن النادي سيؤسس لجنة تنسيقية لهذا الغرض يدعو إليها الجهات ذات العلاقة بالشباب والتوظيف ومن بينها وزارة العمل وتمكين والمؤسسة العامة للشباب والرياضة وجامعة البحرين، وبوليتيكنك البحرين، وبنك البحرين للتنمية وغيرها، وستتولى اللجنة التنسيق لحل مشكلة توظيف الشباب وتأسيس مشاريع شبابية بمجال الإعلام الاجتماعي.

ودعا رئيس النادي المؤسسات والشركات البحرينية إلى الاعتماد على الكوادر البحرينية في وسائل الإعلام الاجتماعي سواء من الناحية التقنية أو التسويقية.

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً