العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

العاهل: قوة الدفاع ستبقى الدرع المنيع الذي يحمي سلامة البحرين

عاهل البلاد لدى زيارته قوة دفاع البحرين  - بنا
عاهل البلاد لدى زيارته قوة دفاع البحرين - بنا

أكد عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن قوة دفاع البحرين ستبقى بعون الله الدرع المنيع الذي يحمي سلامة الوطن ووحدته الوطنية وأمن مواطنيه والمحافظة على مكتسبات حضارته، منوهاً جلالته إلى أن الأمم ترقى بكفاءة قواتها المسلحة المحترفة.

جاء ذلك خلال زيارة جلالته أمس (الثلثاء) للقيادة العامة لقوة دفاع البحرين، ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة وعدد من كبار الضباط.

وقال جلالته: «أنتم خير من يفخر ويرقى به الوطن وإن الجميع يقدر الواجب السامي لقوة الدفاع في حماية وبناء الوطن والمساهمة في مسيرته التنموية وتقديم أرقى الخدمات المميزة للمواطنين».


العاهل: الأمم ترقى بكفاءة قواتها المسلحة المحترفة

المنامة - بنا

قال عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ان “الأمم ترقى بكفاءة قواتها المسلحة المحترفة وأنتم خير من يفخر ويرقى به الوطن وإن الجميع يقدر الواجب السامي لقوة الدفاع في حماية وبناء الوطن والمساهمة في مسيرته التنموية وتقديم أرقى الخدمات المميزة للمواطنين”.

جاء ذلك لدى قيام جلالته يوم امس الثلثاء (19 اغسطس/ اب 2014)، بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين.

ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة وعدد من كبار الضباط.

وقد التقى جلالته خلال الزيارة بكبار الضباط، حيث أعرب عن شكره وتقديره لجميع رجال قوة دفاع البحرين على ما يقومون به من عمل وطني مخلص، مؤكداً انهم موضع الاعتزاز من الجميع لما يتحلون به من حرص على أداء الواجب بروح وطنية صادقة، وأن قوة دفاع البحرين ستبقى بعون الله الدرع المنيع الذي يحمي سلامة الوطن ووحدته الوطنية وأمن مواطنيه والمحافظة على مكتسبات حضارته.

واعرب عاهل البلاد عن اعتزازه بما وصلت إليه مختلف أسلحة قوة دفاع البحرين من مستوى متطور وجاهزية قتاليه عالية بما يعزز دورها في أداء واجبها الوطني السامي.

كما كلف جلالته كبار الضباط بنقل تحياته وتقديره إلى ضباط وضباط صف وأفراد قوة دفاع البحرين في مختلف مواقع عملهم، متمنياً جلالته للجميع دوام التوفيق والسداد.

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً