العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

«الوسط للتدريب والتطوير» يطرح دورة الإدارة الاحترافية للمشروعات Project Management Professional

بعد إدراجه ضمن المعاهد المعتمدة لتقديم الشهادة الاحترافية ضمن برنامج دعم الشهادات الاحترافية، ينظم معهد الوسط للتدريب والتطوير الدورة التدريبية الشاملة للتحضير للامتحان الدولي للشهادة الاحترافية في إدارة المشاريع Project Management Professional.

تقدم الدورة اعتماداً على المنهج التدريبي المعتمد من قبل معهد إدارة المشاريع PMI وفق النسخة الخامسة، وتشمل إدارة تخطيط المشاريع، إدارة جدولة المشاريع، إدارة جودة المشاريع، إدارة الموارد البشرية في المشاريع، إدارة المخاطر في المشاريع، إدارة أصحاب المصلحة في المشاريع، دورة حياة المشروع، وإدارة ميزانية المشاريع. علماً أن البرنامج موجه لمدراء المشاريع و مشرفي الأعمال والمهندسين في مختلف القطاعات، وأهمها قطاع البناء والإنشاء والقطاع الصناعي وقطاع نظم المعلومات والتقنية.

بدورها أكدت المساعد التنفيذي لمعهد الوسط للتدريب والتطوير، نادية كاظم بالقول: «إن معهد الوسط يتيح فرصة الاشتراك في الدورات والبرامج الاحترافية للمؤسسات عبر نظام اشتراكات التدريب للشركات والمؤسسات المشترك في المجالس النوعية (Levy)، أو عبر برنامج تمكين للتطور في السلم الوظيفي (CPP). أما الأفراد فبإمكانهم الاشتراك في البرنامج عبر الاستفادة من برنامج تمكين لدعم الشهادات الاحترافية (احترف)».

وأضافت «إننا في معهد الوسط نسعى لتقديم أعلى المستويات الاحترافية والمهنية، بما يخدم ويتوافق مع متطلبات الجودة، كما يسعى المعهد لتأهيل المحترفين في مجالات الإدارة ورعاية العملاء وإدارة المشروعات لقطاعات التجزئة والصناعة و الإنشاءات من خلال برامج التدريب المتخصصة، والجودة العالية والدعم والمساندة المستدامة».

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً