العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

«القطرية» ترفع عدد رحلاتها إلى مطار إسطنبول صبيحة جوكشن

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تسيير ثلاث رحلات إضافية على خط إسطنبول صبيحة جوكشن وذلك اعتباراً من 26 أكتوبر/ تشرين الأول 2014 ليحظى المسافرون بذلك برحلة يومية.

وكانت «القطرية» قد أطلقت في 22 مايو/ أيار الماضي أربع رحلات أسبوعياً مباشرة ودون توقف من الدوحة إلى مطار صبيحة جوكشن، ثالث وجهاتها في تركيا بعد مطار إسطنبول أتاتورك (10 رحلات أسبوعياً) وأنقرة (أربع رحلات أسبوعياً).

وبتسيير الرحلات الإضافية إلى مطار إسطنبول صبيحة جوكشن في 26 أكتوبر، يرتفع مجمل عدد الرحلات التي تسيّرها الناقلة أسبوعياً إلى مدينة إسطنبول من 14 إلى 17 رحلة. وبشأن ذلك، صرّح الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر «سيحظى زبائننا الراغبون بالسفر إلى إسطنبول بمزيد من الخيارات ومرونة أكبر في تخطيط رحلاتهم. وفي المقابل، سيحظى المسافرون من إسطنبول بخيارات أوسع للسفر إلى مختلف الوجهات حول العالم».

وقد شهدت صناعة السفر في تركيا بشكل عام مؤخراً نمواً كبيراً، فيما تشهد إسطنبول بشكل خاص نمواً كبيراً على الصعيد التجاري كما تمثل نقطة وصل مهمة بين آسيا وأوروبا.

والآن، سيحظى المسافرون من وإلى إسطنبول بروابط جويّة أفضل إلى العديد من الوجهات عبر شبكة وجهات الناقلة من بينها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وبانكوك والمالديف وبالي وسنغافورة وملبورن وهونغ كونغ.

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً