العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

عبدالله بن مساعد يستقبل علي بن خليفة في الرياض

نقل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تحيات رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لسمو الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة تعيين سموه لمنصب الرئيس العام لرعاية الشباب في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقدم علي بن خليفة تهنئة الأسرة الرياضية والشبابية البحرينية برئاسة ناصر بن حمد إلى عبدالله بن مساعد بمناسبة التعيين الجديد، مشيراً إلى العلاقات الأخوية والمتميزة التي تجمع البحرين والسعودية في مختلف الأصعدة منها ما يتعلق بقطاع الشباب والرياضة.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أن تعيين عبدالله بن مساعد بمنصب الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة في السعودية يؤكد الثقة الملكية السامية بجهود الأمير في تطوير وازدهار هذا القطاع الحيوي، وتجسيداً للدور الكبير الذي يمثله عبدالله بن مساعد في الاهتمام بالرياضة السعودية التي تعتبر العلامة الأبرز في المنطقة.

من جانبه، قدم عبدالله بن مساعد شكره وتقديره لعلي بن خليفة على الزيارة، مؤكداً على تفعيل المبادرات التي من شأنها تأطير التعاون مع مملكة البحرين بما يخدم تطلعات الشعبين الشقيقين على المستوى الرياضي والشبابي.

وجرى خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات الهامة التي تؤسس لمرحلة جديدة من التعاون، وأكد الطرفان على أهمية تواصل التنسيق بهذا الشأن خلال الفترة المقبلة التي ستشهد ازدهاراً كبيراً في مختلف المجالات الرياضية والشبابية.

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً