العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

مورينهو: تشيك لن يستسلم

أعرب مدرب تشلسي جوزيه مورينهو عن أمله ببقاء الحارس بيتر شيك مرتبطا بالنادي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على رغم أنه فقد موقعه في التشكيلة الأساسية لصالح البلجيكي تيبو كورتوا.

وكان كورتوا (22 عاما) - العائد لتشلسي من فترة إعارة ناجحة في اتليتيكو مدريد - الخيار الأول لمورينهو في أول مباراة للفريق اللندني في الموسم الجديد بالدوري الانجليزي أمس الأول (الاثنين) حين فاز 3-1 على مضيفه بيرنلي. وبقي شيك حارسا لتشلسي منذ انضم للنادي قبل عشر سنوات وكان ضمن التشكيلة التي نالت لقب الدوري الانجليزي الممتاز ثلاث مرات بالإضافة للفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا 2012. وردا على سؤال عما إذا كان كورتوا سيصبح الآن الحارس الأول لبقية الموسم قال مورينهو إنه لا يرغب في التفكير بعيدا جدا.

وأبلغ مورينهو الصحافيين: «لا أحب كلمة لبقية الموسم... إنه ليس خياري الأول لبقية الموسم. كان الاختيار الأول اليوم وأعتقد أنه لعب مباراة جيدة بما يكفي ليكون أساسيا في المباراة المقبلة».

وأكد مدرب تشلسي أنه يجب على كورتوا أن يبقى في قمة مستواه للحفاظ على موقعه في ظل المنافسة التي يواجهها. وأضاف «عندما تمتلك في فريقك لاعبا مثل بيتر فانك إذا لم تلعب جيدا ستواجه متاعب. أنا لست في مشكلة... تشلسي ليس في مشكلة... الاثنان حارسان رائعان». وقال مورينهو إنه يتوقع أن يكون رد فعل شيك ملائما لخيبة أمل الاستبعاد من التشكيلة الأساسية.

ومضى قائلا: «أريد الإبقاء على بيتر... النادي يريده وأتمنى أن يبقى. أعرف بيتر منذ عشر سنوات وأعلم أنه لن يسترخي... لن يجلس على مقعد ويقول (لا أملك فرصة)».

وتابع: «أتوقع أن يذهب للمران يوم الأربعاء ويكون لاعبا محترفا ويقاتل للعودة لحراسة المرمى».

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً