العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ

متهم أمام القضاء لتجاهره بالإفطار برمضان والاعتداء على عرض آسيوية

قررت المحكمة المبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين، وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال، تأجيل قضية شاب بحريني متهم بالإمساك بفلبينية من صدرها والإفطار في نهار شهر رمضان إلى جلسة 29 سبتمبر/ ايلول 2014 لندب محامٍ للمتهم.

وحضر المتهم بجلسة يوم أمس وأنكر الاعتداء على عرض المجني عليها واعترف بالإفطار جهراً في نهار رمضان.

وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه اعتدى على عرض المجني عليها بغير رضاها بأن قام بإمساك صدرها ورفعه للأعلى والضغط عليه بواسطة يده، كما اعتدى علناً على الدين الإسلامي بأن جهر بإفطاره بشرب الماء في نهار رمضان.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن زوج أبلغ المجني عليها الشرطة بأنه كان برفقة زوجته وأصدقائهم بساحل الحوض الجاف خلال شهر رمضان الماضي حين خرج المتهم من البحر وتوجه إليها وقام بالإمساك بصدرها ثم توجه إلى سيارته وقام بتغطية لوحاتها وكان يشرب الماء.

فحضرت الشرطة وألقت القبض عليه، إلا أنه أنكر واقعة الاعتداء على عرض المجني عليها وقال إنه دفعها بيده لكي يأخذ ملابسه التي كان يضعها في نفس المكان الذي كانت تجلس فيه، واعترف بالتجاهر بالإفطار في شهر رمضان، وبرر ذلك بالملوحة التي سببت له عطشاً شديداً، وتبين لدى فحص صحيفة أسبقياته أنه أدين في قضية سرقة وحكم عليه بالحبس 3 سنوات قضاها.

العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً