العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ

فواز بن محمد يبحث إشهار جمعية هواة اللاسلكي

فواز بن محمد ملتقياً رئيس «هواة اللاسلكي»
فواز بن محمد ملتقياً رئيس «هواة اللاسلكي»

استعرض وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، خلال استقباله أمس الخميس (21 أغسطس/ آب 2014)، رئيس مجموعة هواة اللاسلكي البحرينية فواز صليبيخ، موضوع متابعة تسجيل جمعية هواة اللاسلكي البحرينية تمهيداً لإشهارها.

وأشاد الوزير، في اللقاء المنعقد بمكتبه بقصر القضيبية، بالجهود التي تبذلها هذه المجموعة والقائمين عليها وإسهاماتهم، مثنياً على مشاركاتهم في مختلف الأنشطة والمناسبات الوطنية والفعاليات والمسابقات الدولية، والتي تستهدف إبراز المنجزات والمكتسبات الحضارية والتنموية التي تشهدها مملكة البحرين، والتعريف بما تزخر به من تاريخ وحضارة عريقة.

وبين أن هواية اللاسلكي، تمثل فرصة لتنمية العلاقات والاتصالات والتعارف بين مختلف شعوب العالم وتبادل الخبرة والمعرفة فيما بينهم. من جانبه، عبر رئيس مجموعة هواة اللاسلكي البحرينية فواز صليبيخ، عن تقديره لوزارة الدولة لشئون الاتصالات، نظير رعايتها لفعاليات ومسابقات هذا العام، منوهاً في الوقت ذاته، بالتشجيع على إقامة أنشطة وبرامج المجموعة لكل ما من شأنه تقدم وتطور وازدهار المملكة.

جدير بالذكر أن هواية اللاسلكي، هي هواية التخاطب بين الهواة باستخدام الطيف الترددي الخاص بهواة أجهزة اللاسلكي والمعتمد دولياً من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات.

العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً