العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ

أضاع بوقوة الفرص فأذاقه الريف ثلاثية الغصص

‏? أضاع بوقوة فوزا كان في متناول اليد بعد أن أضاع العديد من الفرص السهلة خلال الشوط الأول وكان لها حارس الريف بالمرصاد وبتألق كبير أعطى فريقه القوة المعنوية للإجهاز على بوقوة باحرازه ثلاثيته والخروج بنقاط المباراة والتي أذهلت لاعبي بوقوة وخرجوا نادبين حظهم العاثر.

سيطر بوقوة على مجريات الشوط الأول عبر تنظيم كراته الهجومية وخصوصا في الجهة اليسرى لدفاع الريف وشن هجماته بخطورة واضحة في ظل تراجع وسط الريف وعدم القيام بواجباته ما ترك مساحات كبيرة مر منها وسط بوقوة وهجومه لمنطقة الجزاء وصنع الفرص الذي أضاعها المهاجمون بسهولة.

في الشوط الثاني، تحسن أداء الريف بفضل التبديلات التي أجراها المدرب في الحال الهجومية بينما واصل بوقوة مسلسل إضاعة الفرص السهلة، وفي هذا الوضع استطاع الريف أن يستثمر أولى فرصه في الدقيقة 11 عن طريق علي حسن حسين من كرة ارتدت له من الحارس ولعبها سريعة في المرمى، قبل أن يضيع اللاعب نفسه فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 17، وهو الذي تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 18 وتصدى لها علي حسن وأحرز منها الهدف الثاني لاتحاد الريف.

حاول بوقوة بعدها أن يعود لجو النتيجة ولكن عدم التركيز فوت عليه صناعة الفرص كما كان في الشوط الأول، قبل أن يحرز هدفه الوحيد في الدقيقة 23 اثر ركلة جزاء أحرزها سيد محمد جواد. وحاول الفريق إدراك التعادل باللجوء للكرات الطويلة غير المجدية، واستطاع الريف أن يجهز على منافسه بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع عن طريق ميرزا جاسم محمد.

أدار المباراة الحكم علي هلال بمساعدة حكم أول محمد غازي وحكم ثان محمود الديري.

وفي المباراة الثانية، سجل مركز شباب مدينة حمد أعلى نتيجة في دورة التعارف بعد أن اتخم شباك مركز كرباباد بخمسة أهداف نظيفة، في مباراة لم ترتق للمستوى المأمول قياساً بسمعة الفريقين.

وبعد بداية متكافئة بين الفريقين غلب عليها الحذر والترقب افتتح مهاجم مدينة حمد أحمد عادل عبدالله مهرجان الأهداف في الدقيقة (22) مانحاَ فريقه جرعة معنوية سيطر من خلالها على مجريات وسط الملعب بقيادة المتألق عمار ياسر وزميله منذر أحمد لينتهي الشوط الأول بتقدم مدينة حمد بهدف نظيف، ومع بداية الشوط الثاني أكد عمار ياسر تألقه بهدف جميل سجله بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة الخامسة لينهار بعدها فريق كرباباد لنفاذ مخزون اللياقة عند أغلب لاعبيه خصوصا بعد أن سجل حمد عادل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (15) سرعان ما عزز حسين عبد الرضا تقدم فريقه بالهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين (19، 32) لتتوتر بعدها أعصاب لاعب كرباباد محمود خليل الذي نال البطاقة الحمراء لسوء السلوك، تاركاً فريقه محاصراً في نصف ملعبه يعاني النقص العددي وغياب اللياقة البدنية، أدار اللقاء الحكم جاسم حسن وعاونه أحمد عيسى ومحمد إبراهيم

وتقام مساء اليوم (الجمعة) مباراتان لحساب المجموعة الخامسة يلتقي في الأولى نادي داركليب مع مركز سلماباد، وفي الثانية يلتقي مركز الشاخورة مع نادي باربار.

العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً