العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ

الشيخة حياة: أمامنا مسئولية وطنية لتشريف البحرين بالبطولة العربية

لاعبونا يؤكدون على أهمية تشريف الوطن في البطولة العربية

اتحاد الطاولة – المركز الإعلامي 

21 أغسطس 2014

عقدت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة اجتماعا مع البعثة البحرينية التي ستشارك في البطولة العربية المقرر إقامتها بالأردن أواخر الاسبوع المقبل وذلك بحضور نائب الرئيس علي المادح ومدير لجنة المنتخبات بالاتحاد إبراهيم سيادي وعضو مجلس الإدارة سلمان يوسف والجهازين الفني والإداري.

وأثنت حياة بنت عبدالعزيز على الجهود التي يبذلها اللاعبون في الحصص التدريبية في سبيل الرقي بالمستوى الفني، كما اشادت بروح الالتزام الذي ظهر عليه اللاعبون واللاعبات خلال المعسكر التدريبي بالصين، واشادت بالنتائج التي حققها منتخب الرجال في بطولة الخلود الدولية.

وشددت على أهمية أن تظهر البعثة البحرينية بالمستوى المشرف خلال هذه البطولة، وأن تكون على مستوى الطموح، مؤكدة على أهمية تشريف المملكة خير تشريف، متطلعة إلى تسجيل نتائج ايجابية في هذه البطولة، وخصوصا في ظل الدعم والرعاية التي أولاها مجلس ادارة اتحاد كرة الطاولة للمنتخبات الوطنية.

وثمنت الشيخة حياة على جهود الجهازين الفني والاداري خلال الفترة المقبلة، متمنية للجميع التوفيق والنجاح في هذه المهمة الوطنية.

وكثف منتخبنا الوطني لكرة الطاولة تدريباته اليومية استعدادا لخوض غمار منافسات البطولة العربية المقرر إقامتها في العاصمة الأردنية (عمان) ابتداء من الأسبوع المقبل وسط مشاركة عربية موسعة، إذ يتطلع لاعبونا إلى تسجيل مشاركة ايجابية حرصا على تشريف المملكة والظهور الذي يعكس تطور المستوى الذي وصلوا إليه بعد المشاركة في العديد من الاستحقاقات.

ومن المقرر أن تغادر البعثة البحرينية إلى المملكة الأردنية الهاشمية يوم غد (السبت) برئاسة رئيس اتحاد الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ائب الرئيس علي المادح وعدد من أعضاء مجلس الادارة وعدد 20 لاعبا ولاعبة تم اعتمادهم لهذه المشاركة.

وكان لاعبو ولاعبات منتخبنا الوطني قد عاشوا لحظات طويلة من التدريب وخوض اللقاءات الودية بعد أن استفادوا من جلب الاتحاد البحريني لكرة الطاولة عدد من اللاعبين واللاعبات الأجانب، إذ كانت الفرصة متاحة للاحتكاك المباشر وتبادل الخبرات مما انعكس ايجابا على المستوى العام.

كما شارك لاعبونا في معسكر تدريبي مكثف في الصين حرص فيه الجهاز الفني هناك إلى منح المنتخب فرصة لخوض حصص تدريبية شاملة على جميع المستويات، وفيها العديد من الجوانب الفنية والبدنية والتكتيكية، بالاضافة إلى خوض تجارب حقيقية ولقاءات ودية.

وكان لمشاركة منتخبنا الوطني للرجال في بطولة الخلود الدولية المفتوحة. فرصة للاستفادة أيضا، بحيث نجح لاعبونا في تحقيق نتائج ايجابية للغاية، واستفادوا من فرصة الاحتكاك واكتساب الخبرات.

وقد أكد اللاعب أنور مكي استعداده الخاص لهذه البطولة مؤكدا رغبته في تحقيق نتيجة إيجابية مشرفة، موضحا أن المشاركة لن تكون مفروشة بالورود بل صعبة لوجود نخبة بارزة من اللاعبين العرب.

وأضاف «أستطيع القول إن الرغبة موجودة والحماس كبير وسأبذل جهدا مضاعفا لتحقيق هذه الغاية، وأنا استفدت كثيرا من بطولة الخلود الدولية التي حققت فيها المركز الثاني، بحيث عززت هذه النتيجة من حماسي ودوافعي للنجاح».

بدوره قال اللاعب راشد سند أن المعسكر التدريبي في الصين كان ناجحا ومثمرا، وهو فرصة طيبة له للحصول على المزيد من فرص الاحتكاك واكتساب الخبرات بعد أن حصل على لقاءات ودية تنافسية.

وأبدى راشد سند استعداده القوي للبطولة، معربا عن تفاؤله بهذه المشاركة، ومؤكدا رغبته في تشريف المملكة ورفع علم البلاد خفاقا في سماء الأردن.

أما اللاعب سيدمرتضى حسين فقد أكد جهوزيته الفنية والبدنية لهذه المشاركة، موضحا أن الحصص التدريبية الأخيرة كانت حماسية وان المعسكر تدريبي حقق النجاح الفني المطلوب.

واسترسل بالقول « طموحي تحقيق المركز الاول مع المنتخب، وان اكتسب خبرة اكثر في البطولة، واتوقع تحقيق نتيجة ايجابية ان شاء الله ان كون من اصحاب المراكز الاولى».

وقالت اللاعبة كلثم الياسي إن المشاركة النسوية لابد أن تكون ايحابية، مؤكدة أن المنتخب النسائي سيبذل أقصى جهد لتقديم صورة طيبة في البطولة العربية بالأردن.

وثمنت الياسي الجهد الذي يقوم به الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة من أجل تهيئة الجو المناسب لأفراد المنتخب من تدريبات ولقاءات ومعسكرات.

العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً