العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ

وسط غياب لاعبي المنتخب ...8 مباريات في انطلاقة كأس الاتحاد للناشئين

تنطلق منافسات بطولة كأس الاتحاد للناشئين بإقامة 8 مباريات ضمن المجموعات الأربع، ويغيب عن المسابقة لاعبو منتخبنا الوطني للناشئين الذين يستعدون للمشاركة في بطولة ودية خارجية مطلع الشهر المقبل في تركمانستان، وسيستمر غياب اللاعبين طوال الجولات الأولى من البطولة.

ويتضمن برنامج مباريات اليوم ضمن المجموعة الأولى الشباب ومدينة عيسى على ملعب نادي الاتحاد، وفي المجموعة ذاتها يلعب الحالة والاتفاق على ملعب نادي البحرين، وفي المجموعة الثانية يتواجه سترة والاتحاد على ملعب نادي الرفاع، ويلعب المنامة والبديع على ملعب النادي الأهلي.

وفي المجموعة الثالثة يلعب المالكية والأهلي على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، وفي الملعب رقم 4 يلعب التضامن مع الحد، وفي آخر المجموعات يلعب الرفاع مع النجمة على ملعب مدينة عيسى، ويتواجه الرفاع الشرقي والبسيتين في أقوى المباريات على ملعب نادي النجمة.

وكان التضامن حقق لقب النسخة الأولى في الموسم الماضي عندما تفوق على الجميع ووصل للمباراة النهائية التي تواجه من خلالها مع المحرق وتفوق عليه بالركلات الترجيحية «5/3» بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بدون أهداف ليحقق اللقب.

العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً