العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ

«الأحمر» يتعادل مع أنتنيوتي ويواصل تدريباته اليوم

في معسكره المقام في مدينة فالنسيا الإسبانية

عاود منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريبات في معسكره المقام حالياً في مدينة فالنسيا الإسبانية والذي يستمر حتى 26 من الشهر الجاري استعداداً لخوض دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 13 حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ولعب منتخبنا الوطني أولى مبارياته الودية في معسكر فالنسيا الإسبانية، إذ التقى فريق انتنيوتي وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما وسجل هدفي منتخبنا عبدالله يوسف وسيدأحمد جعفر.

وأعطى مدرب المنتخب عدنان حمد الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة، حيث خاض المباراة بتشكيلتين مختلفتين على مدار الشوطين الأول والثاني بهدف الاطلاع على مستويات جميع اللاعبين وإعطائهم الفرصة الكاملة لخوض المباريات، وشارك في الحصص التدريبية يوم أمس (الخميس) جميع اللاعبين، إذ اشتملت على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباراة الأولى. وكان الجهاز الفني حرص على إعطاء اللاعبين مرحلة استشفاء في الفترة الصباحية، وسيواصل منتخبنا تدريباته اليوم (الجمعة)، إذ سيخوض تدريب وحيد في الفترة المسائية بعد أن أعطى الجهازين الفني والإداري راحة للاعبين في الفترة الصباحية.

الدوسري: نسير وفق البرنامج

أكد المشرف العام على المنتخب الوطني لكرة القدم حافظ إبراهيم الدوسري أن منتخبنا الوطني يسير وفق البرنامج المعد من الجهازين الفني والإداري في معسكره الحالي المقام في مدينة فالنسيا الإسبانية، وأوضح أن المباراة الودية قدم فيها اللاعبون مستوى جيدا من المؤكد أن يعمل المدرب عدنان حمد على تفادي أي أخطاء وقعت في المباريات المقبلة.

وبين الدوسري أن الأجواء المثالية تسود بعثة منتخبنا ولاسيما من جهة اللاعبين الذين أبدوا ارتياحهم الكبير من الأسلوب والمعاملة التي يتبعها مدرب الأحمر حمد من حيث قربه للاعبين وحديثه الدائم معهم، مؤكداً أن العامل النفسي يلعب دورا كبيرا بتهيئة اللاعبين بالصورة المطلوبة قبل خوض غمار كأس الخليج الثانية والعشرين إضافة إلى نجاح المعسكر، وقال: «الانضباط وتطبيق تعليمات الجهازين الفني والإداري عنوان حمله اللاعبين طوال الفترة الماضية، التجانس بين اللاعبين والجهازين يعطي انطباعا حسنا عن سير المعسكر، ولله الحمد اللاعبون روحهم عالية في التدريبات ويدل على حرصهم على الاستفادة الكاملة من المعسكر». وأشاد الدوسري بالمتابعة المستمرة من رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مشيراً إلى أنه يتواصل هاتفياً دائماً مع الجهازين الفني والإداري ما يؤكد حرصه على الاطلاع على كافة تفاصيل المعسكر، مشيداً بالدور البارز الذي يلعبه رئيس بعثة منتخبنا في المعسكر نائب رئيس اتحاد الكرة للشئون الفنية رئيس لجنة المنتخبات الوطنية علي بن أحمد البوعينين.

العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً