العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

بعثة الطاولة البحرينية تتوجه للأردن لخوض البطولة العربية

وسط تفاؤل شديد بتحقيق نتائج مشرفة

تغادر صباح اليوم (السبت) بعثة منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة وذلك للمشاركة في البطولة العربية التي تحتضنها العاصمة الأردنية (عمان) والتي تقام منافساتها خلال الفترة من 24 حتى 31 من شهر أغسطس/آب الجاري بمشاركة مكثفة من قبل نخبة اللاعبين بالدول العربية.

وتترأس الوفد البحريني رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة يرافقها كل من نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة الاستثمار علي المادح وأعضاء مجلس الإدارة إبراهيم سيادي وسلمان يوسف، أما اللاعبون فهم: أنور مكي، محمد عباس عبدالوهاب، حسن عبدالرحيم جمعة، راشد خالد سند، إلياس أحمد الياسي، سيدمرتضى حسين، سيدعلي محمود، حسين علي العجمي، سعود عبدالعزيز القاسمي، خالد عادل قمبر، محمود محمد، محمد علي بوشيلبي، المدرب بوريس المدرب جو والمدربة كيم، أما اللاعبات فهن: ميم يوسف القاسمي، كلثم أحمد الياسي، فاطمة عبدالله الحايكي، زينة خالد الزياني، زين جابر الجابر، مريم خميس محمود، أمل وليد النعيمي والإدارية وفاء الجزاف.

وقد أنهت البعثة الاعداد المحلي بعد مشاركات خارجية تمثلت في إقامة معسكر تدريبي بالصين، وخوض منتخبنا الوطني للرجال بطولة الخلود الدولية المفتوحة لكرة الطاولة والتي حقق فيها اللاعبون نتائج طيبة.

وستحضر رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز برفقة نائبها علي المادح اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي، وستشارك بعثة منتخبنا الوطني في مسابقات البطولة لفئات العموم والشباب والناشئين والسيدات والناشئات.

وأعربت حياة بنت عبدالعزيز عن ارتياحها التام من كافة الأمور الخاصة بهذه المشاركة، كما أبدت ثقتها باللاعبين جميعا، وشددت خلال لقاء مع البعثة قبل السفر على أهمية تشريف الوطن من خلال الظهور بالمستوى الطيب الذي يرضي الطموحات.

بدوره قال نائب الرئيس علي المادح ان المشاركة العربية مهمة، وإن الاتحاد وضع نصب عينيه أهمية تهيئة الأرضية المناسبة في سبيل أن يحصل اللاعبون على فرصة الاحتكاك واكتساب الخبرات والرقي والتطور للمستوى الذي يتطلع إليه مجلس الإدارة بالاتحاد.

من جانبه، أكد رئيس لجنة المنتخبات إبراهيم سيادي جاهزية البعثة البحرينية، مؤكدا أن الاتحاد لم يأل جهدا في وضع كافة السبل الممكنة التي تؤدي إلى وصول اللاعبين للمستوى المنشود، مؤكدا تفاؤله من هذه المشاركة وتحقيق نتائج ايجابية وتشريف البحرين خير تشريف.

العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً