العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

توني يصل لقيادة «سلة المحرق»... والمنامة لم يعلم بالمفاوضات

تأكيدا لما انفرد به «الوسط الرياضي»

وصل المدرب الصربي الشهير توني فوكنغ إلى مطار البحرين الدولي أمس الأول (الخميس) وذلك لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في نادي المحرق بعد أن تعاقد معه منذ قرابة الشهرين.

وكان في استقباله لدى وصوله إلى البلاد مدير الفريق الأول لكرة السلة في نادي المحرق حسين الدرازي برفقة غسان ربيع.

وجاء وصول المدرب توني ليقطع الشك باليقين بشأن تعاقد نادي المحرق معه منذ أكثر من شهرين في ظل مفاوضات سرية جمعت الطرفين مباشرة بعد نهائي بطولة الدوري الموسم الماضي.

وأكد وصول المدرب ما نشره «الوسط الرياضي» مباشرة بعد نهاية بطولة الدوري وفوز المنامة بالقب عن وجود مفاوضات متقدمة بين المحرق والمدرب، وأن هذه المفاوضات في طريقها لتوقيع عقد انتقال المدرب للمحرق بعد موسمين مع المنامة قاده فيهما لتحقيق بطولة الدوري مرتين وبطولة الكأس مرة واحدة.

وأثار نشر «الوسط الرياضي» نبأ مفاوضات المحرق مع المدرب توني استياء نادي المنامة الذي نشر بيانا على حسابه الرسمي على شبكات التواصل الاجتماعي ينفي فيه ضمنيا وجود هذه المفاوضات، ومعبرا عن اعتقاده أن الصحافة الرياضية تستهدف انجاز النادي ببطولة الدوري وتستهدف اثارة البلبلة وخلق المشاكل والفتنة على حساب النادي ولاعبيه ومنتسبيه.

وكان المنامة يرغب في التجديد مع المدرب توني غير أن الأخير فضل عرض المحرق على عرض المنامة.

ويبدو أن المنامة لم يكن على علم أو اطلاع بمفاوضات المدرب مع المحرق وخصوصا أن المدرب كان في مشاركة خارجية مع الفريق في بطولة مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري، ولذلك سارع إلى الاعتراض على ما نشره «الوسط الرياضي» في ذلك الوقت، حتى أننا لما قمنا بالاتصال بأمين السر العام في نادي المنامة عبدالله عاشور بشأن فحوى بيان النادي المنشور في ذلك الوقت عن «استقصاد» الصحافة نادي المنامة أشار إلى خبر «الوسط الرياضي» عن وجود مفاوضات بين المدرب ونادي المحرق، معتبرا هذا الكلام يزعزع استقرار المنامة وأنه كلام غير صحيح.

وربما كان رد عاشور في ذلك الوقت لعدم معرفته أو اطلاعه على المفاوضات وتصديق إدارة المنامة الكامل لما كان يقوله توني عن عدم وجود مفاوضات بينه وبين المحرق، ليؤكد أن المنامة وقع في الفخ وبدلا من أن يكون على اطلاع على ما كان يجري حوله فضل مهاجمة الصحافة، معتبرا أنها تختلق الاخبار لزعزعة استقرار الفريق.

وشكل وصول المدرب واستقبال إدارة المحرق له في مطار البحرين الدولي كما ذكر أيضا «الوسط الرياضي» في عدد يوم الخميس الماضي أنه الموعد المحدد لوصول توني شكل نهاية المطاف لهذه القضية التي كنا أول من كشف مفاوضاتها السرية.

وتعتبر صفقة المحرق مع توني أقوى صفقات السلة لهذا الموسم، إذ ان هذا المدرب أثبت نجاحه الكبير مع سلة المنامة في 3 بطولات قاده للفوز فيها كما أنه المدرب الذي أعاد درع الدوري للمنامة بعد 6 سنوات عجاف.

العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً