العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

زافي: لا نستطيع تحمل عام آخر من دون ألقاب

ظهر القائد الجديد لفريق برشلونة الإسباني زافي هيرنانديز متفائلا جدا قبل بداية الموسم الكروي الجديد، مشيرا إلى أنه على ثقة كبيرة بقدرة فريقه على العودة إلى منصات التتويج بعد موسم خلى من البطولات.

وقال زافي خلال مؤتمر صحافي نقلت تفاصيله صحيفة «سبورت» الإسبانية: «لدي مشاعر جيدة تجاه الموسم الجديد، نحن نتدرب بشكل جيد من أجل إعداد أنفسنا بشكل أفضل، أنا على ثقة في إننا سنكون أفضل في الموسم المقبل».

زافي هيرنانديز، الذي يخوض موسمه الـ 17 في الفريق الأول لبرشلونة لم يتردد في التأكيد على برشلونة أصبح أفضل مما كان عليه في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين يعملون بشكل جيد، وإن إدارة ناديه أبرمت تعاقدات جيدة بمن فيهم المدرب لويس إنريكي، وأضاف زافي «برشلونة لا يستطيع تحمل سنة أخرى من دون ألقاب، أنا أرى أن جميع تعاقدات برشلونة جيدة، ومع مرور الوقت سيتضح من من اللاعبين كان رائعا أو العكس».

كما تطرق زافي للحديث عن علاقته بالمدرب الجديد لويس إنريكي وقال: «علاقتي مع انريكي جيدة جدا وغير عادية، نحن متحمسين من اليوم الأول في النادي، كما هو الحال في المواسم الماضية، أي قرار يتخذه المدرب يكون لمصلحة الفريق سنقبله»، وعن الموسم الماضي المخيب للآمال قال زافي: «العام الماضي لم يكن جيدا وعلينا أن ننسى ذلك، نسعى للحفاظ على سجلنا نظيفا للمضي قدما، وأنا أتفق مع داني أن ليس كل اللوم كان يقع على الجهاز الفني، في الواقع أعتقد إن في هذه الحالة كان أكثر الأخطاء من اللاعبين».

وبخصوص التغيرات التي حصلت مع وصول لويس إنريكي قال زافي: «نحن نسعى للحفاظ على جوهر الفريق دائما، يمكننا القول بأن الأمور تبدو جيدة جدا».

وعن الفرق المنافسة لبرشلونة في الموسم المقبل قال: «هناك العديد من الفرق القوية، نعم أتلتيكو مدريد يبدو قويا جدا، ولكن علينا أن نركز على أنفسنا، الأهم هو التفكير في الفريق وليس المنافسين».

أخير تطرق زافي للحديث عن الشائعات المتعلقة بإمكانية انتقال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من ريال مدريد إلى برشلونة وقال: «إنه لاعب في ريال مدريد ونعلم جميعا أنه من الصعب جدا لأي لاعب في الريال أن يأتي إلى هنا، أو العكس، هناك بعض الحالات التي تمت، ولكن نادرا ما يحدث ذلك».

العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً