العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ

ذوو المعتقل حسين العالي يطالبون بعلاجه بعد انتكاس صحته في «جو»

طالب ذوو المعتقل حسين العالي، وهو أحد المتهمين فيما يُعرف بقضية الـ «5 طن»، بأن يتم علاجه بعد انتكاس حالته الصحية في سجن جو المركزي، مشيرين إلى أنه يعاني من تآكل في ركبته، وآلام في الظهر «الديسك»، ومنع من تلقي العلاج، بحسب ذوي العالي.

وأوضحوا أن ابنهم (29 عاماً، متزوج وله 3 أبناء)، شكا لهم خلال زيارتهم له قبل أيام من الآلام التي يعاني منها، وأصبح غير قادر على المشي بسببها، وأنه كلما طلب العلاج والأدوية الخاصة بتسكين الآلام، رُفض طلبه، لافتين إلى أنه أعفي عن العمل بسبب ما يعانيه من آلام.

وقالوا: «إن حسن يعاني من تآكل في الركبة بسبب نقص مادة في الجسم، ويعوّضها بحقن في الركبة بمعدل حقنة كل أسبوع، إلا أنه لم يعد يحصل على هذه الحقن، فضلاً عن عدم حصوله على الحبوب التي يتناولها لتخفيف آلام الظهر».

وأضافوا «يعاني حسين من حالة نفسية سيئة، فهو يرى المعتقلين معه يمارسون الرياضة ويتمكّنون من الحركة والتنقل، في الوقت الذي لا يمكنه القيام بكل ذلك».

وتحدّث ذوو المعتقل العالي عن الزيارات لابنهم، وشكوا من تباعد مواعيد الزيارة التي تخصص لهم.

وذكروا أنه «خلال شهري شعبان ورمضان لم يُسمح لنا بزيارته، وآخر زيارة كانت قبل أيام، وقبلها في شهر رجب، وبحسب إدارة السجن لا توجد زيارة له في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل؛ إذ إن المواعيد نفذت».

العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:54 ص

      الله يفرج عنه

      و ينتقم له

    • زائر 2 | 3:38 ص

      يعني شنو المواعيد نفذت ؟؟

      جيس حلاوة هو عشان يخلص
      الله ينتقم منهم و من كل من ساعدهم في ظلم الله ياخذهم اخذ عزيييز مقتدر

اقرأ ايضاً