العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ

اتحاد الكرة يكثف التنسيق مع المؤسسة العامة لاعتماد ملاعب «الموسم الجديد»

واصل الاتحاد البحريني لكرة القدم سلسلة الاجتماعات التنسيقية التي يعقدها مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة والمتعلقة بتوفير الملاعب استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2014/2015 من أجل تثبيت وإصدار الجداول الزمنية للمسابقات الكروية المحلية التي يشرف عليها الاتحاد.

وشهد مقر المؤسسة العامة للشباب والرياضية اجتماعا خاصاً بهذا الجانب ضم مدير إدارة المنشآت والمشاريع في المؤسسة خالد الحاج، ومشرف المسابقات في الاتحاد البحريني لكرة القدم محمد حسين، بحضور ممثلين عن اللجنة الاولمبية، وشركة ديزرت جروب المشرفة على صيانة وتأهيل الملاعب.

وعرض محمد حسين الروزنامة المقترحة من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم للمسابقات الكروية خلال الموسم الجديد، والتي تم اعتماد ملاعب ستاد البحرين الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية وستاد النادي الأهلي مسرحاً لإقامة مباريات مسابقة دوري الدرجة الاولى، واعتماد ملاعب مدينة حمد والرفاع والنجمة والأهلي لإقامة مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

وقدم مشرف المسابقات في الاتحاد البحريني شرحاً موجزاً عن أهم العقبات التي كانت تعترض عملية إدارة وتنظيم المسابقات خلال الموسم الماضي، مقدماً شكره العميق لتجاوب المؤسسة العامة للشباب والرياضة ودورها الكبير في إنجاح برامج وخطط الاتحاد، منوهاً إلى أهمية زيادة التنسيق خلال المرحلة المقبلة من أجل تلافي جميع السلبيات التي تعترض تطبيق روزنامة الموسم الجديد.

بدوره، أكد خالد الحاج حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة على تكثيف الجهود التي تضمن نجاح مسابقات الاتحاد البحريني، وأشار إلى أن المؤسسة تتابع حالة الملاعب أولاً بأول من خلال التنسيق المباشر مع شركة ديزرت جروب.

كما أكد الحاج إلى المنشآت الرياضية وملاعب كرة القدم تحديداً لها الأولوية في الاهتمام والمتابعة بعد الطفرة الكبيرة التي شهدتها عقب دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم التي استضافتها البحرين مطلع العام 2013.

العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً