العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ

مدير بلدية «الجنوبية» يتفقد العمل بمكتب خدمات المراجعين «الكونتر»

جولة تفقدية لمركز خدمات المراجعين
جولة تفقدية لمركز خدمات المراجعين

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله بجولة تفقدية بمكتب خدمات المراجعين (الكونتر) في مبنى البلدية، للاطلاع عن قرب على سير العمل وآلية إنجاز المعاملات وذلك صباح يوم الإثنين (18 أغسطس/ آب 2014) برفقة كل من مدير إدارة الخدمات الفنية فاطمة محمود ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية حسن المناعي.

وتفقد المدير العام خلال الجولة أحوال المراجعين عن كثب، وتلمس احتياجاتهم وملاحظاتهم بشأن آلية العمل ومدى تلاؤمها مع إنجاز معاملاتهم، حيث أبدى المراجعون ملاحظاتهم وتوجهوا بجزيل الشكر للبلدية على تذليلها الصعوبات وحصر جميع الاحتياجات الخدمية في مكتب ووقت واحد، مما أحدث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الفنية والإدارية المقدمة لهم.

يذكر أن مكتب خدمات المراجعين يعمل على تقديم جميع المعاملات وتتضمن إجازات البناء بأنواعها والسجلات التجارية وتصاريح توصيل الكهرباء والعناوين والشهادات، إلى جانب إنجاز المعاملات الفنية المتمثلة في الإضافات والهدم والتحويط والبناء والحفريات والترميم وغيرها، إضافة إلى تصاريح الإعلانات.

وأكد المدير العام أن مكتب خدمات المراجعين يهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والمستثمرين والمقيمين على حد سواء، وتيسير واختصار الإجراءات وتوفير الوقت والجهد عن طريق توجه المراجعين إلى مكان واحد لتقديم الخدمات والحصول عليها، إضافة إلى سرعة إنجاز المعاملات.

العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:25 ص

      ياحبه الي الفخفخة

      الرجال اكافح في الإعلام حق لا يتغير من منصبه هههههه

اقرأ ايضاً