العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ

موظفان بـ «كي بي إم جي البحرين» يحصلان على فرصتي إعارة بأميركا

جمال فخرو مع أحد الموظفين
جمال فخرو مع أحد الموظفين

حصل موظفان من فريق التدقيق في البحرين على فرصة لشغل منصبي إعارة في قسم الشركة في الولايات المتحدة الأميركية. ويُقدِّم البرنامج التدريب لموظفي «كي بي ام جي» من البحرين والحصول على المؤهلات، كما يمدُّهم البرنامج بفرصة لتطوير مهاراتهم في مجالات التدقيق والضرائب والخدمات الاستشارية واكتساب الخبرات المهنيَّة في بيئة دولية.

يأتي ذلك، كجُزء من برنامج صندوق جاسم فخرو للتنمية المهنية التابع لـ «كي بي ام جي».

إلى ذلك قال الشريك التنفيذي لـ «كي بي ام جي» جمال فخرو: «إننا ملتزمون في «كي بي ام جي البحرين» بتنمية مهارات موظفينا ومعارفهم ومساراتهم الوظيفية، وقد تم إنشاء صندوق جاسم فخرو لتسهيل ذلك. ويكتسب الموظفون الذين يسافرون إلى بلدان أخرى خبرات قيِّمة في الأسواق والثقافات المختلفة، ويتعلَّمون طرقاً وأساليب جديدة للعمل. وعند عودة الموظفين، فإنهم يحملون معهم ثروة من المعارف التي يصبحون قادرين على مشاركتها مع الزملاء والزبائن فيما بعد».

وعمل سعيد راضي مساعداً مديراً في «كي بي ام جي البحرين» لمدة 3 سنوات، ويقوم بأداء دور في مدينة أوماها، فرع نبراسكا. وقد قال عن البرنامج: «أشعر بأنني سوف أكتسب قدراً هائلاً من الخبرة على الصعيدين الشخصيّ والمهنيّ. إنني أتطلع للعيش في مكان جديد وإنماء حياتي الوظيفية».

وعمل طاهر الغريب، وهو مساعد مدير أيضاً، لدى شركة كي بي ام جي لمُدَّة 6 سنوات. إنه يعتزم السفر إلى ولاية سان فرانسيسكو وسيكون موظفاً مشاركاً رئيسياً في فريق التدقيق لدى شركة (West America Bank Corporation). ويُعلِّق على هذه الفرصة قائلاً: «إنني أعتبر إعارتي الدولية بمثابة فرصة ذهبية تقدمها «كي بي ام جي»، حيث ستتيح لي تطبيق المهارات والمعارف التي اكتسبتها في مُهمَّة جديدة. إن المهنيين يحتاجون لخبرات مليئة بالتحديات والتعقيدات لمساعدتهم في الخروج من بوتقة الراحة التي ننعم بها، وتكوين وجهات نظر جديدة وقهر المخاوف التي نواجهها».

العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً