العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ

مجمع السيف يعيد افتتاح مدينة مجك آيلاند

قام مجمع السيف بإعادة افتتاح مدينة مجك آيلاند، أول مدينة ألعاب داخلية في البحرين، بحلتها الجديدة، لتوفر تجربة مشوقة وأجواء من المغامرة والغموض للكبار والصغار. فعلى مساحة 4,500 متر مربع، ستمزج مجك آيلاند الجديدة بين أجواء الاسترخاء وأجواء الجزيرة الساحرة لتأخذ الزوار في رحلة لا تنسى، إذ تضم كل زاوية فيها لعبة مختلفة، منها Marina Deck، وBeach Sand، وRock Pool، وUnderwater، وCaribbean Island وThe Haunted House، ستكون مليئة بالمفاجآت والمغامرات التي تناسب جميع الفئات العمرية لجميع أفراد العائلة.

مغامرة لجميع أفراد العائلة

مستوحاة من قصة عمرها 300 سنة، لعبة «كهف الجماجم» ليست لضعاف القلوب، فهي تحاكي قصة قبطان يدعى Lock-Jaw Jenkins بثَّ هو وقراصنته الرعب في أرجاء المكان، حيث قاموا بقتل جميع المسافرين عبر البحر وإلقائهم في هذا الكهف المسكون الذي أصبح مظلماً ويسكنه صراخ الضحايا. مجك آيلاند تدعوكم لتجربة هذا الكهف المسكون.

وإن لم يكن هذا كافياً لتجربة غموض عالم البحار، حاول تجربة الألعاب الأخرى المستوحاة من طاقة وسحر البحر ومخلوقاته المائية مثل لعبة «Crazy Raft» التي تأخذك في رحلة داخل البحر، لعبة « Submarine Jet» التي تبحر بك لأعماق البحر، ولعبة «Side Winder» التي تأخذ الركاب إلى ارتفاع يصل إلى 180 درجة، أو لعبة «Spring Ride» التي تأخذ ركابها لأقصى ارتفاع، حيث ستمكن الركاب من رؤية مدينة الألعاب بأكملها ثم تعود للسطح بسرعة فائقة.

وإن كنت من محبي لعبة الجولف ستستمتع بالتدرب على لعبتك المفضلة مع العائلة والأصدقاء من خلال لعبة الجولف الافتراضية التي توفر لك 35 ملعب جولف عالميّاً، وهناك المزيد من التشويق في ألعاب محاكاة ثلاثية الأبعاد تشمل الترانسفورمرز و max flight صنعت خصيصاً لمنح الزوار تجربة ومغامرة حقيقية. إضافة إلى ذلك أطلقت مجك آيلاند لعبة البولينج بنظام LED، كذلك يوجد العديد من ألعاب الفيديو والأجهزة الأخرى.

هنالك أيضاً لعبة السيارات المشوقة «bumper cars»، ولعبة «light-up» لتسلق الجدار وهي مخصصة للفئة العمرية الأكبر، كما توجد للصغار تجربة فريدة وممتعة في لعبة القطار الذي صمم ليأخذ الركاب في رحلة للعالم البحري.

يوجد مرح ومتعة ومفاجآت عديدة لتكتشفها في مجك آيلاند بمجمع السيف، والتي ستكون تجربة فريدة من نوعها ومميزة لكل فرد في العائلة.

وعلق المدير العام لعقارات السيف روبرت اديسون: «كمجمع عائلي، نسعى دائماً لخلق وقت ممتع للجميع، وهذا النهج يدعم ما تراه اليوم في مجك ايلاند، حيث نوفر تجربة مميزة لكل أفراد العائلة ويسعدنا أن نقدم لكم عالماً جديداً من المتعة والمغامرة مع أكثر من 100 لعبة على المستوى العالمي».

العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً