العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ

عبدالله الحاج في طريق العودة لـ «يد سماهيج»

بعد لعب نحو 6 مواسم لصالح البحرين

بات نادي سماهيج قريبا جدا من استعادة لاعبه السابق عبدالله الحاج الذي انتقل انتقالا حرا لصالح البحرين قبل نحو ستة مواسم؛ أكد ذلك لـ «الوسط الرياضي» أمين السر العام عبدالله الدخيل.

وقال الدخيل أيضا «اتفقنا مع عبدالله الحاج على العودة للعب في النادي، النادي يرغب في عودة جميع لاعبيه، الحاج كان متجاوبا مع إدارة النادي، وسيتم توقيع العقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة».

وأشار أمين السر العام في نادي سماهيج إلى أن لاعب النادي السابق أحمد عباس وقع للبحرين بحسب علمه، وأضاف «كنا نتمنى عودته ولكنه فضل البقاء مع البحرين، لدينا مشكلة مع أهم لاعبي الفريق محمد حسن فيما يخص التزامه الوظيفي وستكون مؤثرة».

وتأتي عودة عبدالله الحاج الذي يلعب في مركز الدائرة هجوما ويمتاز الأداء في مركز الارتكاز دفاعا في الوقت الذي فقد فيه سماهيج خدمات لاعبه عيسى مشاخيل المنتقل حديثا لنادي الاتحاد.

يذكر أن عبد الله الحاج كان من أهم الأسماء في منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية وشارك في آخر ظهور للمنتخب في نهائيات كأس العالم في البرازيل؛ كما حقق مع المنتخب الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الخليجية الشاطئية الأولى التي أقيمت في البحرين العام 2014.

العدد 4373 - الأربعاء 27 أغسطس 2014م الموافق 02 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً