العدد 4374 - الخميس 28 أغسطس 2014م الموافق 03 ذي القعدة 1435هـ

خالد بن حمد: فرسان البحرين تمكنوا من منافسة أقوى فرسان العالم واثبتوا بأنهم على قدر عال من الجاهزية

الرفاع - مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد قائد اسطبلات الخالدية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالمشاركة الناجحة لقائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في بطولة العالم للقدرة والتي أقيمت في نورماندي بفرنسا واستطاع سموه تحقيق المراكز الثلاثة الأولى في المراحل الأربعة لولا انسحابه بعد المرحلة الرابعة بسبب إصابة جواده رغم اجتياز الفحص البيطري قبل الانطلاق إلى المرحلة الخامسة والأخيرة .

ونوه سموه بقدرات الفارس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي شارك في مختلف ظروف البطولة بكل عزم ومثابرة ليثبت المكانة التي يحتلها فرسان البحرين بين فرسان دول العالم من خلال بذل الجهود الجادة طوال مراحل السباق.

وهنأ سموه ، ممثل فرسان العرب ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة فوزه ببطولة العالم ، حيث يعد هذا الفوز مصدر فخر لنا جميعا ، وقد استحق سموه هذا المركز بعد الجهد الكبير الذي بذله وتصدره للمراحل الخمسة طوال فترة السباق .

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن الانجاز الذي حققه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يؤكد تفوق دولنا الخليجية في مجال رياضة القدرة وسباق الخيل والتي أصبحت ريادتها في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على مستوى العالم .

وأعرب سموه عن تقديره واشادته للفارس عيسى الهزاع الذي حقق المركز العاشر في بطولة العالم للقدرة بين كبار الفرسان وهو مركز متقدم في مثل هذه البطولات التي تشهد المنافسات القوية نظراً لقوة المتابعة من كافة الفرسان.

وقال سموه ، لقد تابعنا باهتمام أداء أبطال البحرين في هذه البطولة العالمية واستمتعنا بالمنافسة القوية والمثيرة والمتميزة التي قدموها مرأى جمهور العالم الذي تابع مراحل البطولة، ورغم الظروف التي واجهت أبطال البحرين كسوء الأحوال الجوية ووعورة الطرق، ألا أنهم تمكنوا من منافسة أقوى فرسان العالم واثبتوا بأنهم على قدر عال من الجاهزية والتحدي والنجاح ، فلهم وللطاقم الفني والإداري كل الشكر والتقدير في إنجاح مشاركة مملكة البحرين في بطولة العالم للقدرة، متمنيا سموه التوفيق والنجاح للفريق الملكي للقدرة في البطولات القادمة وتحقيق أفضل المراكز والنتائج .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً