العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ

«جنيد للعطور» تشارك في معرض «بيوتي يوراسيا» باسطنبول

شاركت شركة جنيد للعطور - الشركة البحرينية الرائدة في صناعة العطور - في المعرض الدولي العاشر لمواد التجميل والعطورات والشعر «Beauty Eurasia» والذي أقيم مؤخراً هذا العام في المدينة التركية اسطنبول. وقد عرضت شركة جنيد للعطور خلال مشاركتها بالمعرض - الذي شهد مشاركة العديد من شركات التجميل العالمية - أبرز منتجاتها إضافةً للعديد من الزيوت العطرية والمباخر وإكسسوارات العطور.

ويعد هذا المعرض فرصة لعرض آخر ابتكارات عالم صناعة العطور ومواد التجميل ومنصة فاعلة لشركات صناعة العطور ومواد التجميل للدخول إلى الأسواق التركية والأوروبية، كما أن هذا المعرض يعد فرصة مثالية لشركة جنيد للعطور كي تلتقي بزبائنها وتعزز من أعمالها التجارية.

وفي هذا الإطار قال مدير المبيعات والتسويق بشركة جنيد للعطور حمد فؤاد: «أدى ارتفاع المستوى المعيشي والرغبة في المحافظة على الشباب والمظهر الجذاب وزيادة عدد النساء العاملات وشريحة الشباب الكبرى للبلد إلى تطوير وتوسيع قطاع العطور ومواد التجميل في تركيا، كما أن زيادة الطلب على جودة المنتجات العطرية هي القوة الدافعة الرئيسية لشركة جنيد للعطور لتوسيع عملياتها التجارية في تركيا».

من جانبه، قال مدير التطوير في شركة جنيد للعطور، منصور شاه: «تزامناً مع النمو الاقتصادي الحالي في تركيا فإن استهلاك المنتجات العطرية قد شهد نمواً ملحوظاً كما أن معدل المنتجات العطرية أصبح يزداد يوماً بعد يوم، وقد شهد السوق التركي مؤخراً ظهور منتجات عطرية جديدة ومنافسة والتي اكتسبت شعبية من الجمهور التركي».

وأضاف «عبر مراقبة المطالب المستقبلية والاتجاهات الحديثة في مجال العطور بتركيا، قامت الشركة بافتتاح فرعين لمنتجاتها في مدينة اسطنبول خلال السنوات الأخيرة وعلاوة على ذلك فقد خططت للاستثمار في تركيا وذلك من خلال توسيع عملياتها التجارية في جميع أنحاء تركيا».

العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً