العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ

توريس يصل ميلان للكشف الطبي والتوقيع

وصل المهاجم الاسباني الدولي فرناندو توريس إلى إيطاليا أمس (السبت) من اجل الخضوع للكشف الطبي قبل إكمال خطوة إعارته لمدة عامين من تشلسي الإنجليزي إلى ميلان الإيطالي.

واتفق ميلان وتشلسي أمس الأول (الجمعة) على كافة البنود المتعلقة بصفقة انتقال توريس إلى الدوري الإيطالي، فيما يتبقى تجاوز اللاعب الكشف الطبي والاتفاق على البنود الشخصية للعقد قبل أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميا.وانتقل توريس إلى تشلسي في 2011 قادما من ليفربول الإنجليزي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني (83 مليون دولار) ولكنه لم يسطع في صفوف تشلسي وسجل 20 هدفا فقط في 110 مباريات خاضها مع الفريق.

وخرج توريس في بداية الموسم الحالي من اهتمامات المدير الفني لتشلسي المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو والذي فضل عليه الأسباني الآخر دييغو كوستا والإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا. وعلى رغم هذا، يفضل مورينهو أن يضم الفريق 3 رؤوس حربة، ولذلك أكدت وسائل الإعلام البريطانية أن تشلسي سيتعاقد مع الإيطالي ماتيا ديسترو من فريق روما الإيطالي. وينتظر أن يشغل توريس، في فريق ميلان، مكان المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي لرحيل الأخير إلى ليفربول الإنجليزي.

وأبدى النجم الاسباني سعادته وفخره بارتداء قميص نادي الميلان إذ اعتبره امتيازاً عالي المستوى وذلك في أولى الكلمات بعد وصوله لمطار مالبينزا في مدينة ميلانو.

النجم الاسباني الذي حمل كوفية الميلان قال: «أنه لشرف وامتياز أن أرتدي هذا القميص الكبير، أريد إعادة هذا الفريق للأبطال مرة ثانية وأملي أن أبقى هنا لسنين عديدة أخرى غير سنين الإعارة».

العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً