العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ

استبعاد فالكاو عن تشكيلة موناكو يعزز تكهنات رحيله

استبعد الهداف الكولومبي راداميل فالكاو عن تشكيلة فريقه موناكو لمواجهة ليل ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم أمس (السبت)، ما عزز تكهنات حول رحيله عن فريق الإمارة.

وكان فالكاو سجل هدف الفوز لموناكو الأسبوع الماضي في مرمى نانت بعد الأول أمام لوريان في الجولة الأولى، وبالتالي كان تواجده متوقعا في تشكيلة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في ملعب «لويس الثاني».

وتمت تسمية فالكاو في تشكيلة من 19 لاعبا لكنه غاب عن عملية الإحماء ولم يكن اسمه واردا بعد ذلك حتى بين الاحتياطيين، كما لم يتحدث فريقه عن أي إصابة تعرض لها.

ويرتبط اسم مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني السابق بالانتقال إلى ريال مدريد الاسباني لموسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 20 مليون يورو علما بأنه انتقل إلى موناكو مقابل 60 مليون يورو، كما تحدثت بعض الوسائل الإعلامية عن اهتمام يوفنتوس الايطالي، أرسنال وليفربول الانجليزيين بخدماته، لكن يتعين عليهم التحرك قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية الاثنين المقبل، لكن تقارير صحافية إسبانية أكدت على أن نادي ريال مدريد على وشك التوقيع مع المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو مقابل 60 مليون يورو، وأكد المصدر نفسه أن ريال مدريد توصل لاتفاق مبدئي مع نادي موناكو لضم النجم الكولومبي في اجتماع بين الطرفين، بعد قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في إمارة موناكو الخميس.

ومن المتوقع أن ينتقل فالكاو لريال مدريد على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 20 مليون يورو، مع بند في العقد يسمح للنادي الملكي بشراء بطاقة اللاعب كاملة من موناكو بدفع 40 مليون يورو إضافية في نهاية الموسم الجاري، وينتظر ريال مدريد موافقة اللاعب فقط لإغلاق الصفقة، وسط تخوف كبير من الدخول القوي لليوفنتوس على الخط لإقناع اللاعب بتغيير الوجهة نحو الدوري الإيطالي. ووضع النادي الملكي مهاجم المان سيتي الفارو نيغريدو كخيار ثاني في حال الفشل في ضم فالكاو.

وغاب فالكاو (28 عاما)، لاعب ريفربلايت الأرجنتيني وبورتو البرتغالي السابق، عن معظم الموسم الماضي ومونديال 2014 لإصابة قوية في ركبته تعرض لها في كأس فرنسا امام احد الأندية الهاوية. وسجل فالكاو 13 هدفا في 22 مباراة مع موناكو لكنه انتقد لعدم تكرار أدائه الرائع مع أتلتيكو.

العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً