العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ

تأجيل نهائي كأس الاتحاد للبولنج إلى ما بعد الأسياد

تنطلق اليوم (الأحد) أولى المنافسات في مسابقة كأس الاتحاد البحريني للبولنج وهي بنظام أخراج المغلوب، إذ أجريت القرعة في بداية الموسم وسوف تكون أولى المواجهات بين فريقي نادي الصم ونادي المحرق والتي من المحتمل أن تشهد منافسة قوية بين هذين الفريقين التي تظم مجموعة من اللاعبين لهم من القدرة على قلب موازين اللعب والنتيجة في أي وقت.

وسوف تحتسب نتيجة المباريات لهذه المسابقة على المجموع الكلي للأشواط الثلاث والفائز من المباراة سوف يتأهل للجولة الثانية من المسابقة والتي سوف تشارك فيها جميع الأندية الوطنية المشاركة.

وصرح رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد أحمد النعيمي بأنه تم تأجيل النهائي الى ما بعد الأسياد وذلك بسبب مشاركة المنتخب الوطني في الاستحقاق الآسيوي والذي قد يغيب بعض اللاعبين عن فرقهم في حالة التأهل للنهائي، وقد رحب جميع مدراء الفرق بهذا القرار.

وتابع النعيمي بأن قرار تغيير التزييت قد تم بناء على طلب بعض مدراء الفرق بأن يكون نظام التزييت ملائم لجميع اللاعبين حتى يستطيع الجميع من تقديم الأداء الفني الجيد لما يتمتع به كل لاعب من المستوى الفنى على حدة.

وتم الاجتماع بمدراء الفرق أو من ينوبهم لاختيار التزييت المناسب لباقي المسابقات وفضل الجميع بأن يكون التزييت ما هو معمول به في صالة أوزون وهو نوعية تمكن من تسجيل المعدلات العالية للاعب وفي الختام تمنى النعيمي لجميع الفرق من تقديم الأداء الراقي وأن تكون المنافسة كما يتمنى أن يراها الجميع من القوة والندية حتى تعود بالنفع على جميع اللاعبين.

العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً