العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ

منتخب الناشئين يفوز على الكويت في «عربية الطاولة»

ضمن منافسات البطولة العربية الرابعة والعشرين لكرة الطاولة والمقامة حاليا في العاصمة الأردنية (عمان) تغلب منتخبنا الوطني للناشئين على المنتخب الكويتي بنتيجة ثلاثة مقابل صفر، فيما خسر منتخب الآنسات من المنتخب المصري بنتيجة ثلاثة مقابل واحد.

ومن المقرر أن تختتم منافسات البطولة العربية مساء اليوم (الأحد) في صالة «الأرذوزكسي» في السادسة مساء بتوقيت الأردن، بحيث ستقام المباريات النهائية في جميع الفئات (الرجال، الناشئين، الأشبال، البراعم، الناشئات والآنسات) وسيتم تتويج اللاعبين واللاعبات الأبطال في الحفل الختامي.

ولم تتأهل المنتخبات البحرينية للجولات الختامية في جميع الفئات، بيد أن المستويات التي قدمها لاعبونا كانت طيبة، عطفا على مستويات المنتخبات العربية التي تمتلك الخبرة الواسعة باللعبة، إذ كان الأداء المقدم من المنتخبات طيبا.

من جانب آخر عاد عضو مجلس الإدارة سلمان يوسف لأرض الوطن يوم أمس بشكل مفاجئ وذلك بعد سماعه لنبأ وفاة ابنة عمه، وقد رفع رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة التعازي والمواساة للعضو سلمان رضي سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:59 ص

      خطأ

      لأبنة عم الفقيد خالص العزاء
      وهناك خطأ سلمان يوسف وفي النهاىة سلمان رضي مدير اباتحاد لذا وجب التنويه

اقرأ ايضاً