العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ

بعثة «أحمر شباب الطائرة» تغادر إلى بولندا

لإقامة معسكر تدريبي يمتد حتى 14 سبتمبر

غادرت فجر اليوم (الأحد) بعثة «أحمر الشباب الطائرة» البلاد متجهةً إلى بولندا وذلك لإقامة المعسكر التدريبي الخارجي والذي سيمتد إلى 14 سبتمبر/ أيلول من الشهر المقبل استعداداً لبطولتي الخليج وآسيا اللتين ستحتضنهما البحرين في الفترة المقبلة.

إذ ترأس وفد المنتخب عضو مجلس إدارة الاتحاد حبيب محمد. ويتكون الوفد من: الجهاز الفني بقيادة المدرب رضا علي ومساعده فؤاد عبدالواحد بالإضافة إلى الإداري عبدالله المحروس وأخصائي العلاج الطبيعي محمد رامي. و14 لاعباً هم: (محمد عنان، يوسف خالد، حسين عطية، جواد محمد، محمود عبدالواحد، إبراهيم دعبل، عيسى عبدالله، عبدالرحمن خالد، محمد أحمد، محمد عمر، محمد عطاوي، سيدهاشم حيدر، زهير عباس وسيدعلي محمد).

وقال إداري المنتخب عبدالله المحروس أن المتعهد وفر كل ما طلبه الجهاز الفني في برنامجه الذي رفعه للجنة المنتخبات، وأضاف «سنخوض (6) مباريات ودية هناك. وأعتقد أن المستويات الفنية ستصل لأفضل حالاتها عند اللاعبين لأن المعسكر سيكون المحطة الأخيرة استعداداً للاستحقاق الخليجي».

وتابع قائلا: «الالتزام كان كبيراً من قبل اللاعبين في الأعداد المحلي الذي تكون من (3) مراحل... إذ أتمنى أن يستمر ذلك فيما هو آت حتى تصبح تحضيراتنا بالفعل مثالية لما هو قادم من استحقاقات... كما أود أن أوضح أن هناك (إحصائيا صربيا سيلتحق معنا في المعسكر)».

العدد 4376 - السبت 30 أغسطس 2014م الموافق 05 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً