العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

«زين البحرين» تحتفل بالذكرى الـ 11 لمهرجان «العودة إلى المدارس»

توزيع لوازم مدرسية على 20 ألف طالب

صورة جماعية مع رؤساء الجمعيات
صورة جماعية مع رؤساء الجمعيات

تحت رعاية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، احتفلت زين البحرين - شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين - بالذكرى الحادية عشرة لإطلاق مشروعها الخيري «العودة إلى المدارس» في حفل خاص أقيم في صالة رفيع غوباش بالجوهرة بحضور مدير إدارة الموارد البشرية في المؤسسة الخيرية الملكية، محمد العوضي، وممثلي الجمعيات الخيرية والأهلية التي تتعاون مع الشركة في توزيع الحقائب المدرسية على المؤسسات التعليمية في مملكة البحرين.

بهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة «زين البحرين»، الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك لتكرمه برعاية مشروع الحقيبة المدرسية.

وأضاف أننا قد تمكنا من خلال مشروع العودة إلى المدارس منذ انطلاقته في العام 2004، من توفير المستلزمات الدراسية لأكثر من 200 ألف طالب وطالبة، ولا شك أن رعاية سمو الشيخ ناصر لهذا المشروع تعزز من نجاحه.

وبهذه المناسبة تقدم الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية، مصطفى السيد، بخالص الشكر والتقدير إلى شركة زين وإلى جميع أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، على مبادرتهم الكريمة وتبرعهم السخي للمؤسسة الخيرية الملكية، مؤكداً أن هذه الشركة سبّاقة لعمل الخير وهي من الشركات الوطنية الكبيرة والتي لها بصمات واضحة في عمل الخير والمسئولية الاجتماعية.

وفي تصريح للمدير العام لشركة «زين البحرين»، محمد زين العابدين، قال: «نحن فخورون بمبادرة العودة إلى المدارس، حيث تعتبر عماد مشاريعنا الأساسية في إطار مسئولية الشركة تجاه المجتمع. وتأتي المبادرة من بين المشاريع الأولى التي دشنتها الشركة عندما أطلقت عملياتها في البحرين وتؤكد على استعدادنا لكي نكون جزءاً من جهود دعم وتمكين المجتمع»؛ مضيفاً أن «شركة زين البحرين ملتزمة بالمساهمة في تطوير قطاع التعليم من خلال رعاية طاقات الشباب وتعزيز كفاءاتهم. خلال السنوات العشر الماضية استطعنا دعم أكثر من 200 ألف طالب في شتى أنحاء البحرين».

قالت مدير العلاقات العامة في زين البحرين، سامية حسين: «ستقوم زين البحرين هذا العام بتوزيع حقائب وأدوات مدرسية صديقة للبيئة حيث الحقيبة والأدوات القرطاسية معاد صنعها وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية زين الشاملة لاعتماد أسلوب الحياة صديقة للبيئة.

في نهاية الحفل السنوي تم تسليم ممثلي 140 جمعية ومراكز خيرية من جميع أنحاء مملكة البحرين رسائل لاستلام الحقائب المدرسية ليقوموا بدورهم بتوزيعها على الطلبة.

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً