العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

«أحمر الصالات» ينتظر مصير «الخليجية» والتدريبات متواصلة

قمبر أكدت أن مستوى اللاعبين في تطور ملحوظ

ينتظر منتخبنا الوطني للصالات لكرة القدم مصير البطولة الثانية التي من المقرر أن تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 24 حتى 30 سبتمبر/أيلول الجاري بعد توارد أنباء عن تأجيل البطولة لموعد آخر، إذ ستقرر اللجنة التنظيمية الخليجية مصير البطولة خلال اجتماعها الذي سيعقد يوم السابع من الشهر الجاري في البحرين برئاسة رئيس اللجنة أحمد النعيمي.

ولم يخض أحمر الصالات أي مباراة ودية حتى الآن على رغم انطلاق تدريباته في الفترة الماضية بقيادة المدرب البرتغالي نانو ألميدا، ومن المنتظر أن تضع لجنة الشواطئ والصالات برئاسة عارف المناعي الخطوط العريضة على مشوار الأحمر بعد اجتماع التنظيمية وتحديد مصير البطولة الخليجية الثانية التي حل فيها أحمر الصالات في المركز الثالث في نسختها الأولى.

ويأمل منتخبنا أن تقام البطولة في موعدها في ظل التطور الملحوظ الذي شهده المنتخب في الفترة الماضية بعد قدوم المدرب البرتغالي نانو ألميدا، إذ استطاع أن يولد توليفة قوية من اللاعبين خلال التدريبات الماضية وشهد مستوى اللاعبين تطورا كبيرا لاسيما أنهم حريصون على تقديم أفضل المستويات في التدريبات وأبدى خلالها اللاعبون ارتياحهم الكبير من الأمور الفنية الملفتة التي يقدمها ألميدا الذي أبدى أيضا ارتياحه من سير تدريبات أحمر الصالات.

وذكرت عضو لجنة الشواطئ والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم سيرين قمبر أن تدريبات المنتخب متواصلة على صالة مدينة خليفة الرياضية بشكل يومي بحضور جميع اللاعبين الذين يقدمون مستويات لافتة، مؤكدة أن المجموعة الحالية تضم قرابة 17 لاعباً والقائمة النهائية ستضم 14 لاعباً، مبينة أن المنتخب يضم في صفوفه حالياً 4 حراس للمرمى مستواهم الفني مرتفع.

ومن المنتظر أن يتغير برنامج المنتخب خلال الأسبوع المقبل، إذ سيتدرب على فترتين صباحية ومسائية وسيكون برنامجه الصباحي عند التاسعة والنصف على أن يتدرب عصراً عند الرابعة والنصف، علماً أن إدارة المنتخب ستعمل على إقامة وجبات الغداء في عيادة الاتحاد الواقعة بالقرب من مقر بيت الكرة البحرينية.

ويشرف نانو ألميدا على تدريبات منتخبي الشواطئ والصالات، إذ سعى في الفترة الماضية لوضع روزنامة خاصة بالتدريبات من أجل عدم تضارب الأوقات، وتشهد تدريبات منتخب الصالات حضور بارز من اللاعبين.

وأشادت سيرين قمبر بالامكانات التدريبية العالية التي يمتلكها ألميدا، مؤكدة أن مستوى اللاعبين تطور كثيراً منذ تولي ألميدا الإشراف على المنتخب، متمنية أن يواصل اللاعبين على المستوى نفسه وتقديم أفضل المستويات في البطولة الخليجية وتحقيق الميدالية الذهبية التي ستكون الطموح الأول للمنتخب بعد احتلال المركز الثالث في النسخة الأولى وكان قريب جداً من احتلال الوصافة.

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً