العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

نصف نهائي بطولة الدانة المفتوحة للسنوكر ينطلق اليوم

دخلت بطولة الدانة المفتوحة الأولى للسنوكر مراحلها الأخيرة، عبر إقامة الدور نصف النهائي اليوم والذي من المنتظر أن يكشف عن هوية المتأهلين للدور الختامي الذي سيجرى يوم غدٍ (الأربعاء)، وتقام البطولة تحت رعاية مجمع الدانة وفي صالة «Bill & Snook» داخل المجمع.

وحققت بطولة الدانة المفتوحة الأولى للسنوكر قد نهايتها نجاحاً كبيراً، إذ استقطبت أكثر من 90 مشاركاً فيها، من بينهم نجوم اللعبة في البحرين، مما رفع من المستوى الفني للمسابقة إضافة إلى روح التنافس التي سادت كل المواجهات.

وكانت مواجهات يوم أمس الأول قد أسفرت عن فوز اللاعب حبيب صباح «السوبر» على منافسه نذير الدرازي بثلاثة أشواط دون رد، وهي النتيجة التي انتهت عليها مواجهة كلٍ من حسين فؤاد ومحمد رفيع لصالح الأول، في الوقت الذي سقط فيه إياد الأنصاري أمام الهندي آشوكباسكر بثلاثة أشواط لشوط واحد.

كما تفوق اللاعب حمد العصفور على محمد جاسم بثلاثة أشواط لواحد، على غرار ما حصل مع خالد العوضي أمام حسن الحايكي، في حين حسم الشوط الفاصل مواجهة نادر الدوسري وحسن بردستاني لصالح الأخير، قبل أن تتواصل الإثارة في لقاء علي عبدالكريم وعادل الأنصاري الذي انتهى لصالح الأول بواقع ثلاثة أشواط لشوطين، ليأتي اسحاق عبدالخالق ويتغلب على زهير إبراهيم بذات النتيجة.

وفي إطار اليوم ذاته لم يجد اللاعب صلاح أحمد أي صعوبة في تخطي عقبة الهندي سجنتدا بعد أن تفوقه عليه بثلاثة أشواط نظيفة، وهي النتيجة ذاتها التي أنهى بها حسين ماينس لقاءه مع حامد ضيف. وكانت مواجهات الأدوار الإقصائية قد انتهت يوم أمس، بإقامة 12 مباراة، من المفترض أن تحدد هوية المتأهلين للأدوار النهائية من البطولة.

يذكر أن الجهة المنظمة لبطولة الدانة المفتوحة الأولى للسنوكر كانت قد رصدت جوائز مالية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، بحيث سيحصل البطل على مبلغ قدره 500 دينار بحريني، والثاني على 200 دينار والثالث على 100 دينار، إضافة لجائزة أعلى معدل نقاط والبالغ قيمتها 50 دينارا.

وتقام البطولة تقام في صالة «Bill & Snook» في مجمع الدانة، والتي تعتبر من أحدث الصالات المتخصصة في لعبتي السنوكر والبليارد في البحرين، إذ هي مجهزة بأرقى وأفضل طاولات اللعب العملية، إضافة لتصميمها المميز والعصري.

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً