العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

ريال مدريد يضم المكسيكي هيرنانديز على سبيل الإعارة

أعلن ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس (الاثنين) توصله لاتفاق لضم المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال ريال مدريد في بيان بموقعه على الإنترنت: «توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد على استعارة اللاعب خافيير هيرنانديز ليلعب مع الفريق على مدار الموسم الجاري» وأعلن يونايتد الصفقة أيضا على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وأضاف ريال أن العقد يضم بندا يسمح للنادي بالتعاقد مع المهاجم المكسيكي البالغ عمره 26 عاما. وتقدر قيمة هيرنانديز على موقع ترانسفير ماركت بنحو 14 مليون يورو (18.4 مليون دولار).

وقدم الريال لاعبه الجديد هيرنانديز إلى وسائل الإعلام في وقت لاحق أمس (الاثنين) وهو آخر أيام موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المنتظر أن يكون هيرنانديز الملقب باسم «تشيتشاريتو» المهاجم البديل للفرنسي كريم بنزيمة في تشكيلة ريال وستكون أغلب مشاركاته كلاعب بديل، وقال مصدر وثيق الصلة بالصفقة إن هيرنانديز أصبح خارج حاجة يونايتد بعد توصله لاتفاق لضم الكولومبي رادامل فالكاو من موناكو.

وانضم هيرنانديز لصفوف يونايتد قادما من صفوف فريق وادي الحجارة المكسيكي في يوليو تموز 2010 وتألق في موسمه الأول وأحرز 20 هدفا في كل المسابقات قبل أن يتحول إلى لاعب بديل، وساعد هيرنانديز منتخب المكسيك على الوصول إلى دور الستة عشر في كأس العالم الأخيرة وسجل هدفا في مرمى كرواتيا عندما فازت بلاده 3/1.

وقال هرنانديز وقد ارتسمت على وجهه ابتسامة خلال مؤتمر صحافي: «لا اعتقد إن هناك لاعبا في العالم لن يقول أن هذا يمثل حلما بالنسبة له. ستكون كذبة»، وأضاف «سأبذل كل ما في وسعي وذلك حتى يصبح هذا النادي أكثر نجاحا مما هو عليه الآن».

وأضاف «سأقدم كل شيء. يحدوني الأمل أن أسهم بكل ما استطيع حتى يتواصل حصد الفريق للألقاب».

وبسؤاله عما إذا كان يقبل المشاركة كاحتياطي مع الفريق قال هرنانديز انه حضر إلى ريال «ليصبح جزءا من التشكيلة»، وأضاف للصحافيين «أرى إنها تمثل فرصة عظيمة لأقوم بما أحب وهو لعب كرة القدم»، وتابع «الشيء الوحيد الذي احمله في قلبي هو الامتنان لهؤلاء الذين منحوني هذه الفرصة لان العب إلى جوار أفضل اللاعبين العالم وان تمكن من التطور وتقديم كل ما لدي للنادي».

واستطرد قائلا: «أدرك إن هناك حاجة لان تقدم كل ما لديك وبنسبة 100 في المئة هنا».

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:37 ص

      هاى توصيات من الدون

      الدون يلعب دورا كبيرا في ضم اللاعبين وبالاخص ICHITOO
      G O O D L U C K
      C R E S T I A N O A L- R O N A L D O

اقرأ ايضاً