العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ

«كسر» يبعد عبدالرسول عن «أحمر الصالات» في «الخليجية»

سيفتقد منتخبنا الوطني للصالات لكرة القدم جهود اللاعب أحمد عبدالرسول في مشاركته المقبلة المتمثلة في البطولة الخليجية الثانية لخماسي الصالات المزمع إقامته في العاصمة القطرية (الدوحة) خلال الفترة من 24 حتى 30 سبتمبر/ أيلول الجاري بمشاركة 5 منتخبات هي: البحرين، السعودية، قطر، الكويت والإمارات وستغيب عمان عن المشاركة للعام الثاني على التوالي.

وتعرض عبدالرسول لكسر في الأنكل اضطره لتجبير قدمه على يد الدكتور محمد البقالي، إذ سيغيب عن الملاعب في الفترة المقبلة وستجعله الإصابة الغياب عن تدريبات المنتخب، وأوضح عبدالرسول أنه يحتاج لمرحلة علاج طبيعي في الأيام المقبلة مع أخصائي العلاج للمنتخب الوطني للصالات عبدالله عرفة.

وأعرب عن أسفه بعد إصابته وابتعاده عن المنتخب لاسيما أن مشاركة المنتخب أصبحت قريبة، وقال: «تمنيت أن أشارك مع المنتخب في البطولة، تدربت بشكل جيد مع المنتخب في الفترة الماضية، لكن قدر الله وما شاء فعل».

ويعتبر اللاعب أحمد عبدالرسول من اللاعبين المميزين الذين يعتمد عليهم ألميدا مع منتخب الصالات وسبق له تمثيل المنتخب في مشاركات سابقة، وخاض الكثير من المباريات في المستطيل الأخضر مع فريق الحد إضافة إلى تمثيله المنتخبات الوطنية كان آخرها المنتخب الأولمبي ويجيد السرعة والمراوغة واستغلال الفرص بتسجيل الأهداف ولاسيما أنه يلعب في مركز الهجوم.

وبين لاعب أحمر الصالات أنه عانى في الفترة الماضية من إصابة قطع في الرباط وخضع لمرحلة علاج قبل أن يعود للملاعب لكن إصابته بكسر في الأنكل ستجبره على مغادرة المنتخب.

العدد 4378 - الإثنين 01 سبتمبر 2014م الموافق 07 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً