العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

وزير الصناعة يلتقي الزين ويثني على جهود المستثمرين ورجال الأعمال

فخرو ملتقياً طلال الزين
فخرو ملتقياً طلال الزين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

02 سبتمبر 2014

أثنى وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، خلال لقائه الرئيس التنفيذي لشركة باين بريدج الشرق الأوسط الاستثمارية طلال الزين، على الخطوات التي يقوم بها رجال الأعمال والمستثمرون في البحرين، والهادفة إلى إبراز صورة البلاد كبيئة حاضنة للأعمال والاستثمارات المختلفة.

ونوه فخرو، خلال اللقاء المنعقد بمكتبه أمس الثلثاء (2 سبتمبر/ أيلول 2014)، بالتسهيلات التي تقدمها الحكومة والمنظومة التشريعية القائمة على حماية الاستثمارات وتحقيق الأمان لها في البلاد، إضافة إلى الاستراتيجيات والرؤى التي تتصدرها رؤية البحرين حتى العام 2030، مبيناً أن ذلك أسهم في جذب الكثير من المشاريع الضخمة إلى مملكة البحرين، ومؤكداً على أهمية التنسيق والعمل المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق تطلعات البلاد وأهدافها المرجوة.

من ناحيته، أشاد الزين بالتسهيلات الحكومية والحوافز المقدمة للمستثمرين، معرباً عن تقديره للمساندة التي تبديها وزارة الصناعة والتجارة لتوجهات «باين بريدج الشرق الأوسط الاستثمارية» ومشروعاتها. ولفت إلى أن نشاطات الشركة تستهدف تنويع مصادرها وتجديدها بما يتوافق مع أسس ومعايير اقتصاديات الأسواق العالمية الكبرى، مشدداً على حرصها على الدفع قدماً باتجاه تنفيذ المشروعات الاستثمارية في البلاد وتعظيم مردوداتها بما يخدم الوطن والمواطنين.

العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً