العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

«تسهيلات البحرين» تقدم تبرُّعاً للاتحاد البحريني لرياضة المعاقين

الإدارة العليا لتسهيلات البحرين أثناء تسليم التبرع إلى أعضاء الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين
الإدارة العليا لتسهيلات البحرين أثناء تسليم التبرع إلى أعضاء الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين

قدمت شركة البحرين للتسهيلات التجارية، الشركة الرائدة في التمويل الشخصي والسيارات، تبرعاً للاتحاد البحريني لرياضة المعاقين. ويأتي هذا الدعم ضمن سياسة الشركة المتبعة التي تؤمن وتؤكد باستمرار مساعيها في الرقي والنهوض بالمجتمع البحريني من خلال دعم المؤسسات والجهات الخيرية التي تسعى بدورها لخدمة قطاع شاسع من المجتمع.

وشهد حفل التبرع من شركة البحرين للتسهيلات التجارية حضور كل من الرئيس التنفيذي، عادل حبيل، ومدير العلامة التجارية لجنرال موتورز في الشركة الوطنية للسيارات، نادر إبراهيم، وسكرتير مجلس الإدارة، جلال الموسوي، وممثلي العلاقات العامة في الشركة.

وحضر من جانب الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين كل من أمين السر العام، سامي زباري، وعضو مجلس الإدارة، عبدالرزاق زين الدين، والمدير الفني للاتحاد، صباح الذوادي، وسكرتير أول، سارة الشاوي. وبهذه المناسبة عبر سامي زباري عن تقديره لشركة البحرين للتسهيلات التجارية ومبادراتها الخيرية التي أصبحت نموذجاً يُحتذى به في مملكة البحرين، كما تمنى للشركة كل التوفيق والنجاح في مساعيها.

وخلال الزيارة للاتحاد البحريني لرياضة المعاقين، قام صباح الذوادي بإعطاء شرح شامل عن أنشطة وتاريخ الاتحاد، وكذلك الإنجازات التي استطاع الاتحاد تحقيقها منذ تأسيسه.

العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً