العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

اعتماد العنزي وطه كمحاضرين للدورة المحلية للمنسقين

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الأمين العام المساعد بالاتحاد الكويتي لكرة القدم محسن العنزي ومدير إدارة التدريب والتطوير الرياضي باللجنة الأولمبية البحرينية نبيل طه كمحاضرين أساسيين في الدورة المحلية للمنسقين الإعلاميين الثانية التي تشرف على تنظيمها اللجنة الإعلامية باتحاد الكرة وستقام في مقر الاتحاد يومي 6 و7 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وشكلت اللجنة الإعلامية فريق عمل للإشراف التنظيمي على الدورة، وتلقت الكثير من الطلبات للمشاركة فيها وستشمل المراكز الإعلامية بالأندية الوطنية وعدد من منتسبي الجامعات البحرينية وعدد من المحررين والمصورين في وسائل الإعلام المحلية. وتلقت اللجنة مرشحين من أندية: المحرق، مدينة عيسى، الشباب، الرفاع الشرقي، سترة، البسيتين، الحالة، الحد والاتفاق.

وأكد الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل محمد أنه على الأندية التي لم تسجل أي من منتسبيها في الدورة عليها تسجيل أسماء المرشحين لتولي مهمة التنسيق الإعلامي في النادي، إذ أقر الاتحاد في اجتماعه الأخير ضرورة تواجد منسق إعلامي مع الفريق في مباريات المسابقات المحلية، مشيراً إلى أن اللجنة الإعلامية أقرت منح الدارسين المجتازين لهذه الدورة رخصة مزاولة مهمة التنسيق الإعلامي في الأندية المحلية شريطة اجتيازهم الامتحان التحريري النهائي والالتزام بالحضور في المحاضرات التي تقام على مدى يومين في الفترة المسائية ولاسيما أن اتحاد الكرة أصدر تعميماً على الأندية يلزمهم تعيين منسق إعلامي للفريق الأول.

وتأتي هذه الدورة في نسختها الثانية لتسبق انطلاقة الموسم الكروي الجديد، إذ تهدف إلى تأهيل وتدريب المنسقين الإعلاميين بالأندية المحلية والتي في مقدمة برامج وأنشطة اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني لكرة القدم للعام المقبل، إذ تتطلع اللجنة إلى تقديم حزمة من برامج التدريب والتطوير الميداني لمنتسبي الإعلام المتخصص في كرة القدم بمملكة البحرين.

وأكد أمين عام اتحاد الكرة أن باب التسجيل للدورة مازال مفتوحاً للأندية الوطنية لتسجيل منسقيهم، إلى جانب الإعلاميين الراغبين سواء من الصحف المحلية والخارجية والمواقع الالكترونية وطلبة وطالبات كلية الإعلام والتربية الرياضية بجامعات مملكة البحرين، مشيراً إلى أن اللجنة مازالت تنتظر فيه اكتمال عقد الأندية بترشيح منسقيها إلى جانب مشاركة ممثلي وسائل الإعلام من الصحف المحلية.

العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً