العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

منتخبا الأشبال والناشئين يخوضان المران الأول استعدادا لآسيوية الطاولة

تقام بالفترة من 12 حتى 16 سبتمبر الجاري بالهند

بدأ منتخبنا الوطني للأشبال والناشئين التجمع مساء أمس استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية لكرة الطاولة والمقرر إقامتها في الهند خلال الفترة من 12 حتى 16 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، بحيث خاض لاعبو المنتخب المران الأول بقيادة المدرب الكرواتي «بوريس» على ملاعب الصالة الرياضية بمدينة عيسى الرياضية.

وتأتي هذه المشاركة بناء على توجهات مجلس الإدارة بالاتحاد برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بشأن أهمية أن يحصل اللاعبون واللاعبات في جميع المنتخبات على فرصة الاحتكاك والتنافس في المشاركات الخارجية في سبيل تطوير الطاولة البحرينية والوصول بها لأعلى المستويات.

واعتمدت الإدارة الوفد الذي سيشارك في البطولة الآسيوية برئاسة عبدالله الفرج عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة، وبقيادة المدرب «بوريس» ويضم اللاعبين إلياس أحمد الياسي، حسين علي العجمي، سيدمرتضى سيدحسين محفوظ، راشد خالد سند وسيدعلي سيدمحمود محفوظ.

ويتطلع الجهاز الفني إلى أن يعيد هذا المنتخب المميز الانجاز الذي حققه في بطولة غرب آسيا حينما نال المركز الثاني مكرر بالمشاركة مع المنتخب القطري، وخصوصا أن التشكيلة تضم خيرة اللاعبين الأشبال والناشئين، ويتميزون بمستويات طيبة وأداء متطور ولافت.

ويقول عبدالله الفرج رئيس الوفد أن المنتخب مع بدء الحصص التدريبية مساء أمس يتطلع إلى أن تكون الفترة المتبقية قبل المغادرة على أحسن وجه، وأن ينال المزيد من فرص التدريب الجاد بقيادة «بوريس» على أمل أن تكون المشاركة في البطولة الآسيوية بالهند ايجابية.

وأضاف «يولي مجلس الإدارة أهمية خاصة بفئتي الأشبال الناشئين لكونها تشكل القاعدة للمنتخبات الأخرى، وبالتالي فإن جهوزية هؤلاء اللاعبين تعطي القوة للطاولة البحرينية، لكونها المستقبل الذي يتطلع إلى بروزه مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة».

العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً