العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

عاهل البلاد يزور القيادة العامة لقوة دفاع البحرين

 قام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم الأربعاء (3 سبتمبر/ أيلول 2014) بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين.

ولدى وصول جلالته ، كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن احمد آل خليفة و رئيس الحرس الوطني الفريق ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة و وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة و وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفه و رئيس هيئة الاركان الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة وعدد من كبار الضباط.

وقد التقى جلالة الملك القائد الأعلى بعدد من كبار ضباط قوة الدفاع ، حيث أعرب عن شكره وتقديره لجميع رجال قوة دفاع البحرين البواسل على ما يقومون به من عمل وطني مخلص ، مؤكداً جلالته إنهم موضع الاعتزاز من الجميع لما يتحلون به من حرص على أداء الواجب بروح وطنية صادقة.

 وأشاد جلالته بقدرات وكفاءة رجال قوة الدفاع العملية والتي تعود بفضل الله سبحانه وتعالى ثم الاستفادة من الدورات العسكرية مؤكدا جلالته أهمية الاستفادة والاستمرار والتعلم من مختلف العلوم العسكرية الحديثة والمتطورة .

كما اطلع جلالته على برامج قوة الدفاع والخطط المستقبلية لتطوير اسلحتها ورفع قدرات منتسبيها من خلال تزويدهم بأحدث المنظومات العسكرية وأفضل مستويات التدريب .

واشاد جلالة الملك القائد الأعلى بالتعاون والتنسيق المشترك بين قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني لاداء رسالتهم السامية حماية للوطن ووحدته الوطنية ومسيرته الحضارية التي يشهدها وطننا العزيز بتكاتف الجميع .

وأعرب جلالة الملك القائد الأعلى أيده الله عن اعتزازه بما وصلت إليه أسلحة قوة دفاع البحرين من مستوى متطور وجاهزية قتالية عالية بما يعزز دورها في أداء واجبها الوطني السامي .

  مؤكداً جلالته أن قوة دفاع البحرين ستبقى بعون الله الدرع المنيع الذي يحمي سلامة الوطن وحماية المكتسبات الحضارية والتنموية التي تحققت لمملكة البحرين بفضل سواعد أبنائها المخلصين ، متمنياً جلالته للجميع دوام التوفيق والسداد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً