العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

عاهل البلاد يبعث برقية شكر إلى عيد عبدالله يوسف اليعقوب رداً على رسالة التأييد والولاء

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر إلى عيد عبدالله يوسف اليعقوب وذلك ردا على رسالة التأييد والولاء التي رفعها إلى مقام جلالته نيابة عن عائلة اليعقوب.

أعرب جلالته في البرقية عن اعتزازه وشكره على ما حملته رسالتهم من تأكيد الولاء و الوفاء لجلالته ولمملكة البحرين العزيزة، واصفا إياهم بالإخلاص في القول والعمل، وأنهم من جند الوطن المخلصين، كشأن أسلافهم الكرام داعيا جلالته الخالق عز و جل أن يحفظهم ويسدد خطاهم ويديمهم سالمين.

وكان عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة قد تلقى رسالة التأييد والولاء من السيد عيد بن عبدالله بن يوسف اليعقوب نيابة عن عائلة اليعقوب ،هذا نصها:

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

يشرفني يا صاحب الجلالة باسمي وكافة عائلة اليعقوب أن نعرب لمقام جلالتكم السامي حفظكم الله ورعاه عن صادق الولاء والوفاء لجلالتكم ولمملكة البحرين العزيزة، مؤكدين بأننا سوف نبقى كما عهدتمونا جلالتكم جندكم الاوفياء والمخلصون ونقف خلف قيادتكم صفاً واحداً، وان وفاءنا لكم يا صاحب الجلالة  وللعائلة المالكة الكريمة توارثناه من الآباء والأجداد.

وانني يا صاحب الجلالة أيدكم  الله نيابة عن عائلة "اليعقوب" أؤكد على تجديد البيعة لجلالتكم والسير على نهجكم، بولاء ثابت راسخ لا يتغير ابدا.

ودمتم جلالتكم بحفظ سالمين موفقين,,,

                                       المخلص لجلالتكم

عيد بن عبدالله بن يوسف اليعقوب

                                 نيابة عن عائلة اليعقوب





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً