العدد 4379 - الثلثاء 02 سبتمبر 2014م الموافق 08 ذي القعدة 1435هـ

رئيس الحرس الوطني يشيد بالخطوة الملكية بالتصديق على تعديل قانون "تنظيم معاشات التقاعد" لضباط وأفراد قوة الدفاع والأمن العام

أشاد رئيس الحرس الوطني سمو الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة بالخطوة الملكية الهامة بالتصديق على تعديل قانون تنظيم معاشات ومكافآت التقاعد لضباط وأفراد قوة الدفاع والأمن العام. معرباً سموه عن شكره وامتنانه لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على حرصه وإهتمامه المستمر برعاية ضباط وأفراد وكافة منتسبي الحرس الوطني.

وقال سموه إن الحرس الوطني وصل لمستويات متقدمة من الجاهزية القتالية لأداء مختلف المهام المناطة به والمسؤوليات الملقاة على عاتقه. وأثبتت الأحداث الدور الهام الذي تقوم به قوات الحرس الوطني في الدفاع عن الوطن وحماية منشآته الحيوية، وهي مسؤولية يتشرف بها جميع منتسبي الحرس الوطني .

وأكد سموه ضرورة مواصلة استكمال منظومة رعاية العاملين في السلك العسكري والأمني بالمملكة من خلال المزيد من التشريعات والأنظمة. لافتاً إلى أن القانون الجديد الذي صادق عليه العاهل القائد الأعلى يضيف بعداً جديداً في العمل الوطني للدفاع عن المملكة من خلال تطوير التعريفات الخاصة بالعمليات الحربية التي أصبحت مفهوماً شاملاً ومتناسباً مع التطورات والتحديات التي تواجه الدول حالياً، بالإضافة إلى الامتيازات والحقوق التي كفلها القانون الجديد للشهيد وأسرته والمستحقين عنه لأنها تقدير كبير من الدولة لكل من يقدم التضحيات في سبيل الوطن الغالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً