العدد 4381 - الخميس 04 سبتمبر 2014م الموافق 10 ذي القعدة 1435هـ

«الأشغال» تطلع أهالي الحد على مشاريع رصف الطرق الترابية بالمنطقة

نظمت وزارة الأشغال لقاءً مفتوحاً التقت فيه بأهالي منطقة الحد القاطنين بمجمعي 109 و112، وذلك بغرض إطلاعهم على مشروعي رصف الطرق الترابية اللذان بدأ العمل فيهما مؤخراً.

وقالت الوزارة، في بيانٍ أمس الخميس (4 سبتمبر/ أيلول 2014): إن اللقاء الذي شهد حضور النائب سمير خادم والعضو البلدي رمزي القلاليف، يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للوزارات بالتواصل مع المواطنين والإطلاع على احتياجاتهم، وتكريساً لتوجيهات ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لرفع مستوى الخدمات من خلال تعزيز التواصل بالمواطنين والأخذ بمقترحاتهم.

بدوره، أوضح القائم بأعمال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام محمد عاشير أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التعريفية التي تنظمها الوزارة لإطلاع القاطنين في مختلف المحافظات على المشاريع التي تبدأ الوزارة في تنفيذها بمناطقهم من خلال التواصل المباشر معهم بما يحقق رفع مستوى الخدمات.

وأشار إلى حرص الوزارة في اللقاء، على تعريف المواطنين بتفاصيل المشروعين، حيث اشتمل على معرض تعريفي من عدة أقسام، مبيناً أن مشروع رصف الطرق الترابية في الحد 109 سيخدم 422 وحدة سكنية، ويهدف للوصول إلى نسبة رصف 92 في المئة لطرق المجمع.

العدد 4381 - الخميس 04 سبتمبر 2014م الموافق 10 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:29 ص

      القرى

      خل يرصفون الطرق الترابية بالقرى خصوصا النبيه صالح كأنها من قرى ما قبل التاريخ ولا شارع مسفلت الا الشارع المؤدي لنادي الضباط فقط لاغير من المغضوب عليهم يعني

اقرأ ايضاً