العدد 4381 - الخميس 04 سبتمبر 2014م الموافق 10 ذي القعدة 1435هـ

حسام بن عيسى يستعرض العلاقات الثنائية مع السفير الياباني

حسام بن عيسى ملتقياً السفير الياباني
حسام بن عيسى ملتقياً السفير الياباني

استعرض رئيس ديوان رئيس الوزراء، الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، في مكتبه صباح أمس (الخميس)، مع سفير اليابان لدى مملكة البحرين شيجيكي سومي، مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل الارتقاء بها في كل المجالات.

وأشاد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بما وصلت إليه العلاقات البحرينية اليابانية من تطور على المستويات كافة، معرباً عن تطلع مملكة البحرين إلى مواصلة تعزيز التعاون المشترك مع اليابان الصديقة ومضاعفة حجم التبادل التجاري والاستثمارات المشتركة بين البلدين بما يحقق مصالح الشعبين الصديقين.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة ومتابعة نتائج الزيارة التي قام بها رئيس وزراء اليابان إلى مملكة البحرين مؤخراً، والآليات اللازمة لتفعيل اتفاقيات التعاون القائمة بين البلدين في كافة المجالات.

من جانبه، توجه السفير الياباني لدى مملكة البحرين بخالص الشكر والتقدير إلى سمو رئيس الوزراء على اهتمام سموه بتعزيز علاقات التعاون والصداقة بين البلدين، مؤكداً حرص بلاده على تنمية أوجه التعاون المشترك مع مملكة البحرين، والاستفادة من الموقع الاستراتيجي المتميز لمملكة البحرين كبوابة لدول الخليج في بناء شراكة استراتيجية توطد من عرى التعاون الياباني الخليجي بصفة عامة ومع مملكة البحرين بشكل خاص.

العدد 4381 - الخميس 04 سبتمبر 2014م الموافق 10 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً