العدد 4381 - الخميس 04 سبتمبر 2014م الموافق 10 ذي القعدة 1435هـ

السجن والإبعاد لخادمة سحبت 150 ديناراً من بطاقة بنكية لزوجة كفيلها

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعلي الكعبي، وأمانة سر ناجي عبدالله 5 سنوات والإبعاد بقضية استعمال توقيع إلكتروني والاستيلاء على الأموال.

ووجهت النيابة العامة للمتهمة أنها في غضون 2103 استعملت وآخر مجهول توقيعاً إلكترونياً للمجني عليها وهو الرقم السري لبطاقة الائتمان الخاصة بها، وكان ذلك لغرض احتيالي.

كما أنها توصلت وآخر مجهول إلى الاستيلاء على المبالغ النقدية والمبينة قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليها سالفة الذكر وكان ذلك بالاستعانة بطريقة احتيالية بان استعملت الرقم السري الخاص بالبطاقة المذكورة وتمكنت بذلك من الاستيلاء على المبالغ المذكورة.

وتعود تفاصيل القضية الى ان بلاغاً ورد من مركز شرطة والمتضمن بلاغاً من الشاكية تفيد من خلاله بأنه قد اتضح لها قيام شخص مجهول بسحب مبالغ نقدية من بطاقتها الخاصة مجموعها 150 ديناراً على مرحلتين، وبطلب التصوير الأمني للواقعة محل التحقيق تبين وجود إمرأة هي الخادمة التي تعمل لديها، وباستدعائها وأخذ أقوالها وتفتيشها إدارياً وجد: عدد خاتمي ذهب، وحلق أذن من الذهب، وعقد ذهب و(اسوارة) يد من الذهب، ورصيد تابع لمحل مجوهرات بقيمة 490 ديناراً، مشطوب على صاحب الرصيد، ومدون عليه اسمها، وتم العثور على تلك المصوغات في أحد جواربها.

وقالت المتهمة بأنها تفاجأت بقيام كفيلتها بنقلها لمركز الشرطة، وأنها أنكرت سحب المبالغ، بخصوص المصوغات الذهبية وأفادت بأنها أثناء رمي القمامة شاهدت تلك المصوغات وأخذتها ولم تبلغ كفيلها ولا زوجة الكفيل لسفرهما في الخارج وقت حصولها على تلك المصوغات، وكان ذلك في ديسمبر/ كانون الأول 2013.

العدد 4381 - الخميس 04 سبتمبر 2014م الموافق 10 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 5:33 م

      وجهة نظري

      بعد جليسات الأطفال البحرينين أهون بواجد من الخدم واسعارهم مو كلش غاليه الخدم أغلى لان بالعقل تصرفون عليهم وبعد معاش ع شغلهم بس مجرد وجهة نظري وكل وحدة ع راحته المهم أني وحده اكره الخدم لان بعضهم وصخين وجربت خدامه أم الساعات بس اول ما صرت حامل وجفت تنظيفها من فوك لا فوك ما تنظف عدل بس حتى لو اتعب و البيت كبير بعد مو مهم ولا أجيب وحدة وقلبي يصير يحاتي مو ما ارتاح

    • زائر 1 | 11:58 م

      باااال خطيرين الخدم

      أني لو ينكسر ظهري من التعب كلش ما افكر أجيب خدامه ولجهال عند أم زوجي لين أني في الشغل ولين رجعت أسوي شغل البيت من تنظيف وغسيل وطبخ لان الخدم تعطينهم معاش وبعد كل مايبونه من مصاريفهم ع لبس واغراضهم. و من عشا وغذا وفطور وبعد ما يبين في عيونهم ترى يخوفون الخدم أحيانا يضربون الجهال من وراكم أو يحطون شي في الأكل أو يسون سحر

    • زائر 2 زائر 1 | 3:34 ص

      المضطر

      شيسوى
      واللي ماعنده احد يقعد مع اعياله ايفنش يعنى

    • زائر 3 زائر 1 | 4:28 ص

      في حضانات للأطفال

      في بعد جليسات أطفال بحرينين

    • زائر 5 زائر 1 | 7:24 ص

      وجليسات الاطفال

      جم ياخدون ؟
      وبكل بساطه
      كل شي مو مضمون

اقرأ ايضاً