العدد 4388 - الخميس 11 سبتمبر 2014م الموافق 17 ذي القعدة 1435هـ

محاكمة متهم بكسر أنف زوج شقيقته

قرّرت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعلي الكعبي وأمانة سر ناجي عبدالله، انتداب محامٍ لبحريني (32 عاماً) متهم بالاعتداء على زوج شقيقته وكسر أنفه، وتأجيل نظر القضية لجلسة (9 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) للاطلاع والرد .

وخلال جلسة يوم أمس مثل المتهم برفقته المحامي فريد غازي الذي طلب أجلاً للاطلاع والرد بعد التصريح له بنسخة من أوراق الدعوى.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المجني عليه أبلغ الشرطة بأن شقيق زوجته قام بالاعتداء عليه بالضرب، وأفاد في أقواله بالمحضر بأنه في يوم الواقعة تشاجر مع زوجته وطلب منها التوجه لمنزل أهلها، وبعد فترة تلقى اتصالاً من شقيقها (المتهم)، والذي طلب منه الحضور، وبالفعل توجّه إليه وسأله المتهم: «طقيت أختي؟»، فلم يرد عليه، وحدث بعد ذلك اشتباك بينهما قام المتهم على إثره بجر المجني عليه من ثوبه ودفعه نحو السيارة، وقام بلكمه بيديه على وجهه، الأمر الذي أحدث كسراً في أنفه، وقال إنه قام بإجراء عمليتين فيه.

وفي التحقيقات أنكر المتهم ما أسند إليه، وقال إنه تلقى اتصالاً من شقيقته، وذلك بعد صلاة التراويح العام الماضي، أفادت فيه بأن زوجها قام بضربها مجدداً، فاتصل به هاتفياً وطلب منه الحضور وحدث اشتباك بينهما خلال النقاش، وأثناء ذلك شاهد الدماء تسيل من أنفه فقام بتهدئة الأمر، ودخلا المجلس ثم غادر المجني عليه، وقرّر أنه اتصل به هاتفياً للاطمئنان عليه في وقت لاحق.

وبيّن التقرير الطبي للمجني عليه أن الإصابة الناتجة عن المشاجرة قد تسببت في اعوجاج الحاجز الأنفي مسببة صعوبة في التنفس بسبب انسداد جزئي في خياشيم الأنف، وهو ما يعتبر عاهة تقدر بنسبة 5 في المئة، كما أن مدة العلاج قد تجاوزت 21 يوماً، فأحالت النيابة العامة المتهم للمحكمة بعد أن أسندت إليه أنه في (28 يوليو/ تموز 2013)، اعتدى على سلامة جسم المجني عليه فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، وقد أفضى الاعتداء إلى عاهة مستديمة دون أن يقصد إحداثها.

العدد 4388 - الخميس 11 سبتمبر 2014م الموافق 17 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 1:58 ص

      مدينه العلم

      قال علي بن أبي طالب كرم الله وجهة. إذا لم تكن في منزل المراء حره تدبره ضاعت مصالح داره 0عليك ببيت الجود خذ من خياره الخ هذا سبب سوء اختيار الزوجه الصالحة

    • زائر 1 | 1:38 ص

      كفوااا عليه من اخوو والله

      المفروض تكرمونه مو تحبسونه ..كفوا عليه من اخو يحافظ ع كرامة اخته… ووين اخته ليش ماتروح تشهد مع اخوها ان زوجها كان يبهدلها ويضربها ??! ولا خايفه....… .. !!?? اذا عندها ذرررة كرامه المفروض توقف مع اخوها وتشهد انه رجاااال وزوجها العكس ضارب حريم ..يحب محاكمة الزوج لضربه زوجته ولا ال!....??! \"

اقرأ ايضاً