العدد 4390 - السبت 13 سبتمبر 2014م الموافق 19 ذي القعدة 1435هـ

القناعي: البحرين أخجلتنا بدعمها للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

تفقد وفد الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية مقر الأمانة العامة للاتحاد بعد نقله إلى البحرين وتكليف رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية رئيس لجنة التدريب والتطوير بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم بتولي مهمة الأمين العام المساعد بالاتحاد الآسيوي.

وأطلع الوفد على آخر المستجدات الخاصة باحتضان البحرين مقر الأمانة العامة بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، إذ استمع لشرح مفصل من الأمين العام المساعد محمد قاسم حول العمل القائم بالمقر وما تم انجازه، إذ مازال العمل جار على المقر وتعمل على إنشاءه شركة هبة للمقاولات والديكور التي أشرفت على التصاميم الخاصة بالمقر ويقع في ضاحية السيف.

وأبدى فيصل القناعي ارتياحه من سير العمل في مقر الأمانة العامة، مؤكداً أن الدعم الكبير الذي يحظى به الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية من البحرين هو محل تقدير واعتزاز، واصفاً الزيارة التي قام بها الوفد إلى المملكة بالناجحة وحققت العديد من المكاسب الإيجابية التي من شأنها الارتقاء بعمل الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.

وقال القناعي: «إن ما حققته البحرين في الأشهر القليلة الماضية يعتبر انجازا كبيرا للصحافة البحرينية على وجه التحديد، إذ شهدت طفرة نوعية وذلك بفضل الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة في البحرين متمثلة بعاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ونحن نقدر ونثمن هذا الدعم الكبير الذي سيصب في صالح الإعلام الرياضي البحريني».

وشارف مقر الأمانة العامة على الانتهاء من الصيانة، إذ من المؤمل أن تسلم شركة هبة للمقاولات والديكور مفاتيح المقر إلى الأمين العام المساعد خلال الأسبوع الجاري، وتقرر أن يتم افتتاح المقر رسمياً في شهر أكتوبر/ تشرين الاول المقبل عبر احتفالية مبسطة سيحضرها عدد من القيادات الرياضية والإعلامية.

العدد 4390 - السبت 13 سبتمبر 2014م الموافق 19 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً