العدد 4390 - السبت 13 سبتمبر 2014م الموافق 19 ذي القعدة 1435هـ

فخرو يشيد بالتعاون الذي تبديه إدارة أسواق كارفور في تعزيز الأمن الغذائي

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بالدور الهام الذي لعبته وما تزال أسواق الهايبرماركت في البلاد في مجال توفير متطلبات المواطنين والمقيمين من مختلف المواد الغذائية والتموينية والإستهلاكية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوزير وبمرافقة عدد من المسئولين بوزارة الصناعة والتجارة إلى أسواق كارفور بمجمع السيتي سنتر، حيث إستمع لشرح مفصل من قبل مسئول التسويق  عبدالله بدر حول العروض الترويجية التي تقوم بها أسواق كارفور خلال الفترة الحالية والفترة المقبلة المتمثلة في مناسبة عيد الأضحى المبارك والتي تشتمل على العديد من السلع الغذائية والإستهلاكية وخصوصا تلك التي يزداد الطلب عليها في مثل هذه المواسم. كما أكد بأن نسبة المبيعات قد زادت خلال شهر أغسطس الماضي بنسبة 10% مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.

وخلال جولته في أقسام المحل أشار وزير الصناعة والتجارة إلى الجهود اللافتة التي تبذلها المرافق التجارية في البلاد وتعاونها المستمر مع الحكومة في تعزيز الأمن الغذائي وتوفير متطلبات المستهلكين وتحقيق الإستقرار المطلوب في الأسواق في جميع الأوقات، لافتاً في هذا الصدد إلى تشجيع الحكومة الموقرة ودعمها لكافة التوجهات والإستثمارات التي يبادر بها القطاع الخاص والتي تصب في صالح المستهلكين وتوفر الخيارات المتعددة لهم وبالجودة المطلوبة.

كما لفت الوزير إلى الدور المحوري للمستهلكين في الحفاظ على إستقرار السوق ومنع التجاوزات، من خلال الحرص على التواصل مع إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والتعاون معها من خلال التبليغ عن أية مخالفات قد تواجههم في الأسواق وذلك عن طريق الإتصال بالهواتف الثابتة وهي 17574921 أو الخط الساخن الذي يعمل على مدار الساعة وهو 39531888 .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً